احتفل المحامي المصري ” محمد عثمان ” زوج الفنانة المغربية ” جنات ” بعيد زواجهما الرابع في منشور له عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام .

وتضمن المنشور صورة عائلية تجمع جنات بزوجها وإبنتيهما (جنات وجوليا) وذلك في الظهور الأول لهما بملامح واضحة على السوشيال ميديا أثناء تواجدهم بمنزلهم .

وكتب محمد عثمان في تعليقه على الصورة مهنئا جنات بذكرى عيد زواجهما : ” كل عيد جواز وانتى طيبة وفي سعادة يا أم البنات .. الزوجة الصالحة الطيبة رزق كبير ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. وما نورُ البيوتِ سوىٰ البناتِ
    ‏بهنَّ الأنسُ من بعد الشتاتِ
    ‏وهنّ المؤنسات الغاليات
    ?

    1. و هناك البعض إذا رزق بالبنت تصح فيه الآية الكريمة:
      “إذا بشر أحدهم بالأنثى ظل وجهه مسودا و هو كظيم” صدق الله العظيم
      قد يحدث أن تجد رجلا لا يملك عشاء ليلة و يتلهف لإنجاب الذكور و يغضب إن رزق بالإناث و يصب غضبه على زوجته و بناته، و كأنه يريد أن ينجب وليا للعهد ووصيا على العرش يورثه عرش الإمبراطورية ? و إن جينا للحق أمثاله يا ريت ما تزوج و ما أنجب من الأساس يكون سوى خير و قدم معروفا للبلد !! و بناقص من خلفته و ذريته، على الأقل يخفف شوية الضغط على النمو الديمغرافي المرتفع ?
      مع تحياتي للسيد أحمد

      1. و من قال إن المرأة لا تصلح للملك و الحكم و تسيير الدولة؟ التاريخ يشهد على بلقيس و زنوبيا و شجرة الدر و نفرتيتي و الملكة الامازيغية ديهيا، طيب ملكة بريطانيا العظمى امرأة من شو بتشتكي بريطانيا؟ حتى اسألوا جلمبو، في عهد جلالتها جلمبو شبع مسكوف التايمز و لا ليلة بات جوعان هههه

        1. هههههههههه
          مكروه واحد ينام بغير عشاء ، فالروايات الاسلامية تقول هناك عرق اسمه العشاء ، اذا لم يتعشى الرجل ، يقول ذلك العرق ضيعك الله كما ضيعتني !! فلابد الواحد ان يتعشى ولو على شربة ماء ! واذا معاه مسكوف يصير احسن ههههههههههه
          ويبدو ان المقولة القديمة التي تقول : ما في حد ينام بدون عشاء ، جاية من هذه الرواية ! يعني هناك نهي عن النوم بدون عشاء لانه مكروه ، لكن من اكون وحدي ههههههههههه ما يصير لي نفس بالحقيقة اتعشى هههههههههههه يعني الحبيبة من تكون بعيدة عند اهلها ههههههههه اكتفي باربعة طاجين وخلص ههههههههههه على شوية كوكاكولا وتمرات وخفايف هههههههههه ما اعرف من وين مطلعين اتعشى بتفاحة ونام ؟ هههههههههه مكروه جدا الواحد ينام بدون عشاء او عزبا هههههههههههه عزبا يعني الزوجة عند اهلها هههههههههه وهذه رسالة لمن يهمهم الامر ههههههههههه والا البعدين الواحد يضطر يروح يجيب من السوق طاجين ومعاه الطباخة هههههههههه

    2. السلام عليكم ورحمة الله اه احمد ومريومة
      الكلام جد جميل بحق كل بنت واخت وزوجة وام وصديقة .أبي الله يرحمه كان عنده البنت مقابل عشر صبيان ويقول هذه نعمة من الله علينا اكرامها وتربيتها لانها حياة ومستقبل وأمي الله يعطيها الصحة كانت تنقهر منه ?‍♀️?وتعتبره عم يتفلسف لان هي بتحب الصبيان.
      بس الف حمد وشكر لله ربتنا وتعبت علينا وبتحبنا نكون احسن النساء.

  2. عن الإمام الرضا ( عليه السلام ) : إن في الجسد عرقا يقال له : العشاء ؛ فإن ترك الرجل العشاء لم يزل يدعو عليه ذلك العرق إلى أن يصبح ، يقول : أجاعك الله كما أجعتني ، وأظمأك الله كما أظمأتني .
    فلا يدعن أحدكم العشاء ولو بلقمة من خبز أو شربة من ماء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *