>

أقامت قناة “سي بي سي” حفل استقبال خاص بمناسبة اختيار الإعلامي الساخر باسم يوسف ضمن قائمة مجلة التايم لأكثر مائة شخصية تأثيرا في العالم.
أقيم الحفل في قاعة “أوجيني” بفندق ماريوت الزمالك وشهد حضوراً واسعاً من الإعلاميين والنجوم والشخصيات العامة من بينهم المهندس نجيب ساويرس وعادل إمام وسمير غانم والمخرج خالد يوسف والدكتورة هالة سرحان وعلي الحجار ومنى الشاذلي ومحمود سعد وحمدي قنديل ومنتصر الزيات وهاني رمزي وبسمة وريم ماجد والدكتور أسامة الغزالي حرب والدكتور مدحت العدل ونقيب الصحفيين ضياء رشوان ومحمد سلماوي وعمرو خفاجى وعازف الجاز يحيي خليل وأحمد العسيلي. وحضر الحفل من إعلاميي شبكة “سي بي سي” لميس الحديدي وخيري رمضان ومجدي الجلاد ودينا عبد الرحمن ومفيدة شيحة والفنانة منى عبد الغني والمهندس محمد الأمين رئيس مجلس إدارة “فيوتشر ميديا” الشركة القابضة المالكة لقنوات “سي بي سي” ومحمد هاني مدير عام القنوات . ودعي للحفل كل أعضاء فريق برنامج البرنامج والشركة المالكة “كيو سوفت”.
باسم فاجأ الحضور باصطحاب طفلته نادية في الحفل. وقال في كلمته أنه لم يكن ليصل إلى ما وصل إليه بدون دعم القنوات التي أعطته مساحة على شاشاتها مشيرا إلى قناة “اون تي في في” المرحلة الأولى لبرنامج البرنامج وقناة “سي بي سي” التي بدأ معها مرحلة جديدة من البرنامج وقال مازحاً انه لم يكن ليكون هناك برنامج بدون الإعلاميين الحاضرين والذين يشكلون المادة الرئيسية للبرنامج.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هو صحيح سخر منهم ، و وارد جداً السُخرية دى تكون تمثيلية مُتفقين عليها . إنما اللى اكيد إن إتجاهاتهم واحدة ……. فلازم يتغاضوا و يشاركوا فى التكريم 🙂 !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *