الصفحة الرئيسية فن بالصور..إلهام الفضالة تكشف عبر “إنستغرام” عمليات التجميل التي خضعت لها

بالصور..إلهام الفضالة تكشف عبر “إنستغرام” عمليات التجميل التي خضعت لها

بواسطة -
7 2267

في خطوة جريئة وإيجابية جداً كشفت الفنانة الكويتية الجميلة إلهام الفضالة متابعاتها على حسابها في برنامج الـ “إنستغرام” عن أهم الإجراءات الجمالية التي خضعت لها مؤخراً وزادت من جمالها، فمل هي تلك الإجراءات يا ترى؟

تحزيم المعدة

أثارت صور إلهام الجديدة فضول متابعاتها كثيراً حيث بدت أكثر رشاقة وبالتالي أصغر سناً وأكثر شباباً! ورحبت الفنانة المتواضعة بجميع الاستفسارات والتساؤلات عن طريق الإجابة بكل صراحة والتصريح بأنها قد خضعت لعملية “تحزيم المعدة” والتي مكنتها من خسارة الكيلوغرامات الزائدة منذ العام الماضي وحتى اليوم والتمتع بجسد متناسق وجميل.

بوتوكس، فيلرز، وعلاجات شعر

ولم تكشف الممثلة الكويتية بذلك التصريح فقط بل كشفت عن أسرار جمالية أخرى تخصها وهي خضوعها لجلسات البوتوكس والفيلرز (إبر التعبئة) وحرصت على أن تعرف المتابعات الفرق بينها وبين إبر السليكون وغيرها من الإبر الدائمة المفعول وذلك عن طريق مشاركتهن ببعض الصور لها وهي تخضع للجلسات، بالإضافة إلى بعض النصائح المكتوبة، واعتبرت الفنانة أن كل امرأة تتخطى الثلاثين تحتاج للخضوع لمثل هذه العلاجات لأنها تساعد في التخلص من الخطوط الدقيقة والحصول على بشرة أكثر جمالاً وشباباً ونضارة.

خلطات منزلية ونصائح

بالإضافة إلى ذلك، تشارك الفنانة على الدوام آخر اكتشافاتها من خلطات شعر منزلية أو فيتامينات مفيدة أو غيرها لكي تستفيد كل متابعة من تجربتها الشخصية وتحصل على الإطلالة التي تتمناها، والجدير بالذكر هنا هو أن إلهام تستقبل إضافات الفتيات والسيدات فقط على حسابها مما يجعله منبراً ممتازاً لجميع الأحاديث الجمالية!

من هي التالية

يُذكر أن الممثلة الكويتية مها محمد كانت قد شاركت متابعيها سابقاً عبر حسابها في “تويتر” بصورها أثناء قيامها بجلسة تصغير خدود جمالية مع خبيرة التجميل الدكتورة جيهان عبد القادر، وها هي اليوم إلهام الفضالة تكشف أيضاً عن أسرار جمالها للجميع، فمن يا ترى من فنانات الخليج تعتقدين أنها ستسير على خُطى الفنانتين؟

7 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.