الصفحة الرئيسية فن بالصور – اسرة عمرو دياب ترد عليه بقسوة بعد حفلته مع دينا...

بالصور – اسرة عمرو دياب ترد عليه بقسوة بعد حفلته مع دينا الشربيني!

3 2892

تجاهلت عائلة النجم عمرو دياب تهنئته بمناسبة يوم ميلاده الذي احتفل به بحضور الفنانة دينا الشربيني، وسط اشاعات حول زواجهما تستمر منذ أشهر عدة، علماً أن الأخيرين لم يصرحا حتى الآن بأي معلومة بنفي أو تأكيد الشائعات التي تطاردهما حول ارتباطهما عاطفياً.

ولم يقدم أولاد ديب كنزي وجنا وعبدلله ولا زوجته سيدة الأعمال السعودية زينة عاشور على معايدة “الهضبة”، بل اكتفت بنشر مجموعة من الصور التي جمعتها بإحدى صديقاتها.

وكان نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الشربيني وهي ترقص خلف دياب في مناسبة ذكرى يوم ميلاده.

وزعم رواد مواقع التواصل أن الشربيني أعدت مفاجأة مميزة للنجم المصري في أحد المقاهي المصرية، بالتعاون مع صديقه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، للاحتفال بعيد ميلاد الـ 56 عاماً.

وظهرت دينا في المقطع وهي تحضر مع دياب الى داخل القاعة، وترقص على نغمات أغنيته الجديدة “الفرحة الليلة”، وسط دهشة “الهضبة” وتصفيق الحاضرين.

3 تعليق

  1. ذوقه معفنننننننن واحدة سعودية منتننة شكلها استغفر الله العظيم مقررف والتانية خريجة سجون وقضية مخدرات وشكلها بردو استغفر الله العظيم يقررررف يا منتننن ابقا استنضف شوية مش كده ده ايه المناظر العرررة دي
    وبعدين وشه بقا كله سيليكون ومشدود وهيطق منه وقررررف وشكله صعيدي او فلاليحي مش فاكرة هو مين فيهم الله يحرقك انت وذوقك المنتننن يا شيخ

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.