>

منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة، بدأ عدد كبير من النجوم والنجمات فى إظهار دعمهم للقطاع، والمطالبة بوقف المجازر التى تحدث أمام مرأى ومسمع من العالم كله، خاصة فى حق الأطفال والشيوخ والنساء، ومن ضمن هؤلاء النجوم، النجمة سميرة سعيد، التى نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صورة لها وهى ترتدى الشال الفلسطينى، وكتبت عليها “كلنا غزة”، كما طرحت سميرة فيديو معبراً عن القضية الفلسطينية مصاحباً لأغنية “كده حرام” التى سجلتها الديفا منذ سنوات.
النجم العالمى خالد النبوى، رفع على صفحته لافتة، كتب عليها باللغة الإنجليزية “أوقفوا قتل الفلسطينيين” كرسالة للعالم أجمع.
بينما عمرو وأكد، أكد من خلال صفحته على الفيس بوك، أن مقاومة الاحتلال هو حق الدفاع وقتل المدنين والأطفال فى منازلهم هو الإرهاب.
من جانبها دعت أصالة، لأهل غزة من خلال صفحتها أيضا، حيث كتبت “اللهم انصر أهلنا فى غزة، اللهم عليك بالصهاينة والخونة”.
والنجمة الإمارتية أحلام هى الأخرى دعت لأهل غزة، وقالت “اللهم انصر إخواننا فى غزة”.
كان لنجوم لبنان أيضا مواقف فى دعم غزه منهم الفنان راغب علامة، والذى كتب على صفحته، “اصبرى يا غزة وصابرى.. فإن الله معك بينما كتب عاصى الحلانى.. اللهم انصر أهلنا فى غزة واحقن دماءهم”، فيما رفعت نانسى عجرم شعار “لن نصمت”.
أما الفنان الفلسطينى محمد عساف، فقدم أغنية “إحنا أصحاب الحق.. وإحنا رجالها” وهى كلمات هند جودة وكلمات الموال سامى عفانة، وألحان وتوزيع المايسترو وليد فايد وإنتاج محمد عساف وإخراج سامح المدهون .



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. شعور جميل
    لكن آيه حكاية النجم العالمى دى بأمارة آيه
    ولا معلمينة من ودنه مثلاً

  2. خالد النبوى مرة من سنتين شوفته فى المهندسين شكله غير مابيطلع فى التلفزيون خالص
    دا حتى هنا يعتبر شكله احلى من الحقيقة 🙂

  3. هذه اللافتة وجهها إلى رئيسك CC و معه أعوانه من العربان !
    الذين تواطؤا سرا و حتى جهرا على قتل أهل غزة و من فلت منهم من الموت.. فمصيره الموت جوعا و حصارا !
    لعنة الله على الوجوه اللي ما عادت تستحي !

  4. “……فيما رفعت نانسى عجرم شعار “لن نصمت”…………………………………………………….معاها حق! هي فعلا لم تصمت… فقد راحت و فتحت فستانها و فتحت فمها و “غنت” في تونس و فرفشت!
    لقد ضربت عليكم الذلة و المسكنة!

  5. من إيمتى خالد النبوي صار نجم وعالمي كمان !
    بيكون مثل له دور على هامش شي فيلم أجنبي ففكر حاله وصل للعالمية وهو حتى محلياً يدوب بيعرفوه بقطع إيدي إذا ما كان دافع لكاتب المقاتل رشوة حتى يكتب عنه نجم عالمي ههههه…على كل حال موقفه منيح تجاه غزة ….حاسة هالفنانين العرب المتضامنين مع غزة اللي فاقوا بعد ما خلص العدوان على غزة خجلوا من مواقف بعض الفنانين العالميين اللي تعاطفوا مع أطفال غزة لهيك انهزوا هلأ وتضامنوا !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *