>

نشرت الفنانة اليسا مجموعة من صور عشاء جمعها مع اصدقائها المقربين اول من امس ،والملفت ان بين الحضور تواجد عارض الازياء روجير مازيوو الذي بدا مقربا من اليسا.
وكان روجر ظهر بجانب اليسا في كليب بتمون وكليب اوخر الشتا وهو عارض ايطالي مشهور، وكتبت اليسا تحت الصورة التي تجمعها به وبين مدير الشؤون الفنية في شركة روتانا طوني سمعان “صديقي روجر، وطوني سمعان”.
كما تواجد في العشاء المخرج باسم كريستو وزوجته ريتا ميشال فاضل، ومدير اعمالها السيد امين ابي ياغي وغيرهم.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الدليل على قراده الرجل العربي انه لا يضهر في كلبيات فنانات العرب .. لا تقولو بنت لندن تقول .. هذي اليسا حبيبة رجال العرب تشهد !
    مع انها المسكينه حارت ودارت تبحث عن موديل اجنبي و جابت واحد سحنته عربانيه خالصه يعني غالي السعر رخيص السحنه .. يعني كنك يا زيد ماغزيت ..
    وبعدين ماملت ام الشراشف من هالفيديوهات الي تصورها …؟؟ تجيب موديل تتمشى معاه في حدائق وغابات وتحت المطر و فوق السرير و تحت السرير و تضحك معه و تضربه و بعدين تفقع بوجهه مخده ريش و بعدين تزقد فيه فراوله ياليتها تغير مره و تزغده بلحه من باب التغيير هههه …. يعني ليه تتعب نفسها وترهق روتانا بتكاليف .. حطي اغانيك الجديده على فيدويهاتك القديمه والله ماراح ندري … مالت عليك وعل الي يسمع هالصوت و يتفرج عهالسحنه الشرشوفيه !

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الله يسامحك بطني وجعني من الضحك من وين بتجيبي هالتعليقات ههههه

  2. سلمى فيكي تفسريلي شو هي يلي جابتا من الاخر ؟؟؟ ليكون انتي كمان اصدك انو الرجل العربي قرد ؟؟؟؟

  3. الي بيغلط غلطة على الملكة اليسا بكلمة مسية بتجرح راح اغلط عليكم اد على كيفكم تغلطو على اليسا انا على كيفي اغلط بحقكم فهمين ياتبع التعليقت التافهة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *