>

يبدو أن الرجال ليسوا فقط المرحب بهم في عالم النجمة الأمريكية ريهانا، بل النساء أيضاً، إذ خرجت المغنية في موعد غرامي مع فتاة بعد سنتين من “العزوبية”.
وعلى الرغم من الشائعات عن عودتها إلى حبيبها السابق المغني كريس براون (22 سنة)، خرجت ريهانا (24 سنة) في موعد غرامي ليل الخميس الماضي ولكن مع امرأة هذه المرة.
وكتب ريهانا على حسابها على “تويتر”، “أنا في أول موعد غرامي منذ سنتين تقريباً.. حبيبتي الليلة هي ميليسا فورد” وهي صديقتها منذ فترة طويلة.
ونشرت مواقع وصحف أمريكية، صوراً لريهانا وفورد، وهما تمسكان يدي بعضهما بعد تناول العشاء في مطعم في ماليبو بكاليفورنيا وقبل توجههما إلى ملهى “روكسبوري” الليلي الشهير في هوليوود.
من جهتها، نشرت ريهانا عدة تغريدات على “تويتر” عن سعادتها تلك الليلة، كما نشرت فورد صوراً لريهانا وهي في رداء الحمام قبل أن تعود وتزيل الصور من حسابها، ولكن قبل فوات الأوان، إذ إن عديدا من المواقع كانت قد نشرتها.
وذكر موقع “رادار” الأمريكي أن ريهانا وفورد لديهما الوشم نفسه، وهي عبارة تقول “ليس فشلاً أبداً بل هو دائماً درس”، معتبراً انها إشارة على أن علاقة غرامية كانت تربطهما في الماضي.
يشار إلى أن ريهانا انفصلت عن حبيبها المغني كريس براون، بعدما اعتدى عليها بالضرب قبل 3 سنوات، وسرت شائعات مؤخراً عن عودتها إليه، إلا أنها كذّبتها قبل أيام وأكدت أنها “عزباء وسعيدة”.



شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. الشهرة والفلوس وانعدام الدين هذا ان لم يوجد ورفقة السوء ومكان اسوء اكبر الدوافع للانحراف

  2. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  3. أستغفر الله العلي العظيم
    الله ياخذ هالنماذج الحقيره
    وربي أخاف منهم

  4. العتب مو عليهم العتب على ايلاف الي تنشر لهيج حثالات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. الحمدو لله رب العالمين على نعمة العافيه فهذا المرض خطير الله يستر على بناتنه واولادنه وجميع المسلمين والموءمنين امين يارب العالمين قولوا امينننننننننننننننننننننن

  6. الله لايبلانا قمه التخلف والانحطاااااااااااااااااااااااااااااط سوده اخذت سوده يعني عبدات لايقات ع بعض زين تعرف حدوده ومافكرت تاخذ بيضاء لان اللي بيطالع فوق تنكسسسر ارقبته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اسستغفرالله

  7. أستغرب كثيراً عندما أقرأ من الحين والآخر من يُناصر المجرمين الشواذ عن طريق تبرير جرائمهم ضد البشر والإنسانية ،
    ولا أدري كيف يُفسر الشاذ تصرفه ويُطالب بالإعتراف والشرعية لكونه من البشر ، ألا يعلم الناس بأن الشاذ المثيلي هو مجرم وقاتل وسفَّاح بل أكثر من ذلك ، فالذي يقتل يكون جرمه في سلب أرواح الآخرين ، والذي يسرق يكون جرمه في سلب أملاك الآخرين ، والذي يزني يكون جرمه بسلب حقوق المتزوجين في إنشاء مجتمع صحي وسليم ، أما الشاذ المثيلي فجرمه أعظم من هولاء جميعاً ، فالشاذ المثيلي إنما يهدف بأفعاله إلى تدمير البنية الأساسية للمجتمع وهي العائلة المكونة من الزوجين الأب والأم ومن الأطفال
    ، وبوجود الشواذ المثليين بين الناس يتم إبادة العُنصر البشري من خلالهم عن طريق الإخلال بأسس بقاء وإستمرار الجنس البشري على الأرض ، وهو أمر لم تجروء الحيوانات بجميع أنواعها على القيام به ، فكيف يكون عند الإنسان فقط ، لذلك فأي رد فعل من الناس لمحاربة هذهِ المجموعات العدوة للمجتمع الإنساني يكون في الإتجاه الصحيح ، وأي محاولة لتبرير أفعال الشواذ المثليين تكون في صالح الإنتحار البطيء لذلك المجتمع .
    أما التعليلات التافهة التي تُحاول أن تُفسِّر ميول هؤلاء المخالف للطبيعة البشرية فهي أغبى من الغباء نفسه ، فالجنس غريزة بشرية موجودة عند البشر جميعاً لتدعم غريزة البقاء شأنها شأن الطعام والشراب ، لذلك قام الإنسان بتعظيمها وتشريفها عن طريق الزواج ، وكذلك قام الإنسان بمحاربة جميع التصرفات التي تُحقِّر وتُدنِّس الغريزة الجنسية عند الإنسان والتي يتم ممارستها خارج إطار الزوجية المُقدس كالزنى والإغتصاب والتصرفات الشاذة للشواذ المثليين ، وهذه الحرب تمثلت عن طريق تجريم هؤلاء ومعاقبتهم بأشد العقوبات ، ولا عتب على المجتمعات المتخلِّفة التي تُجيز هذهِ التصرفات الشاذة ، فهم جهلة وهم متجهون إلى الدمار والفناء لا محالة ، ولن تبقى سوى المجتمعات الطاهرة الشريفة والخالية من هؤلاء الشواذ المثليين ، والتاريخ خير دليل وبرهان على ما نقول .

    منقول..

  8. اولا تفوا على منظرها احقر شخصية على وجه الارض
    مرى عملوا معها مقابلة تلفزونية وقالت بالسانها انا اعبد ابليس
    طيب شاذة وتعبد الشيطان يعني بتفكروا شو راح تعمل؟
    حرام تعملوا اعلانات لليشيطان ليش هيك؟

  9. to :
    مالكم شغل
    هيييييي انتى يا متخلفة شو دخل ابيض واسود فى الموضوع. الموضوع بيتكلم عن مغنية كافرة شاذة وانتى جالسة تعطى محاضرة عن اللون بطلو عنصرية يا سعوديات. وتلاقيكى سودة و ركبك سودة مشان هيك معقدة تفووووووو عليك و على اشكالك.

  10. نعم بيروت لاشك ان الشذوذ هو جريمه ومأساه في نفس الوقت جريمه بحق المجتمع ومأساه لاهل الشاذ او الشاذه الذين مسخوا هويتهم وجنسهم البشري تلبيه لرغبات منحرفه والعياذبالله واصبحوا مشوهين وخطرين على المجتمع وفعلا استغرب من دعوى الاعتراف بهم ومنحهم حقوق والتعاطف معهم !! اعتقد انهم الوباء القادم لابادة امريكا واوروبا عليهم لعنة الله وغضبه

  11. بسم الله الرحمن الرحيم ، المشكلة ليست في هؤلاء ، فهؤلاء كفار وكفى بالكفر اثم ، المشكلة فيمن ينشر هذه التفاهات والله نحن لسنا محتجين لمثل هذه المعلومات لانها لا تقدم ولا تأخر فالرجاء اختيار مواضيع النشر يانورت رجاء please

  12. سأكتفي بأن أقول للغولة دي …علقوكي من عراقيبك يا ريهانا يا بنت ام ريهانا (مقتبس من بنت لوندرا البهية هههه)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *