>

شُيعت جنازة الفنانة هند رستم، ملكة الإغراء في السينما العربية، الثلاثاء 9 أغسطس/آب، من مسجد السيدة نفيسة.

وغاب نجوم ونجمات الصف الأول عن الجنازة، فيما حضر أشرف عبد الغفور، نقيب الفنانين، وإلهام شاهين، وسمير صبري، ومحمد أبو داود، وطارق النهري، وخبير التجميل محمد عشوب.

الفنانة هند رستم واحدة من أهم الفنانات في تاريخ السينما المصرية والعربية، منذ أن قدمت مشاهدها الأولى في فيلم “غزل البنات”، إلى أن تألقت مع المخرج حسن الإمام وبركات ويوسف شاهين، وغيرهم من كبار مخرجي السينما المصرية.

ولدت هند رستم فى11 نوفمبر/تشرين الثاني 1929م بحي محرم بك بالإسكندرية لأب من أصل تركي وأم مصرية، وكان أبوها ضابط شرطة، وقدمت أكثر من 74 فيلمًا سينمائيًا.



شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. الملفت للنظر ان التجاوز بين ابناء الدول الختلفة يُخرج لنا فتيات يتمتعن بجمال فريد ( طبعا نتكلم عن السينما ) فشادية لها اصول تركية ، كما هند رستم ، كما مريم فخر الدين ، وليلى علوي ذات العرق اليوناني ، وغيرهن كثيرات …. رحمها الله اذا شاء ….

  2. في رمضان تغلق ابواب النار وتفتح ابواب الجنة … رحمة الله تغشاها …ويابخت من مات في رمضان

  3. ليس كل من يموت يرحمه الله ،،، ولذا قلنا ( اذا شاء ) ….. فهل اخطأنا عندما تركنا الامر لمشيئة الله وحده لا شريك له ؟!!! غريب …

  4. كل نفس ذائقة الموت فهلا تذكرنا؟؟؟؟

    لا يبقى الا العمل الصالح الطيب فانيبوا الى الله و توبوا….

  5. عالم مهبولة قال يعني اذا قلنا ان شاء ولا ماقلناش ربنا ناطر على كلمتنا ,, وقال يعني هم شيوخ وعارفين ربن حيرحمهن هههههه والله الحمق موهبة

  6. يعني اذا واحد مجرم او حرامي او ظالم مات برمضان يروح الجنة بس لانوا مات برمضان طيب وذنوبه اين تذهب تتبخر في الهواء

    فعلا يلي يعيش ياما يشوف ويسمع

  7. ياريت تتعظى يا الهام …انتى ويسرا وبقية الشله
    رحم الله الفقيده

  8. الآن تركت الدنيا ولن تأخذ معها شيئاً .. لا شهرتها ولا اموالها ولا جمالها سينفعها في ذلك العالم .. لن ينفعها إلا عملها الصالح .. وستجد ما قدمت وما أخرت … لتُجازى إن خيراً بخير .. وإن شراً بشر ..
    وهي ستُحاسب على ذنوبها وما أرتكبته إن ماتت في رمضان او في غير رمضان ..

  9. الى رحمة الله الواسعه…اسألك يا الله…
    و بحق شهر رمضان..الشهر المبارك الدي انزل به القران…
    شهر التسامح والغفران…
    الدي انزل فيه القرأن وبحق ليلة القدر..ان تغفر لهذه السيده خطاياها وذنوبها …فلكلنا اخطاء ومعاصي..
    ونسالك ان كانت لنا خاتمه فاجعلنا بخاتمتها بشهر رمضان المبارك..
    وكما قال السيد المسيح عليه السلام ..
    من كان منكم بلا معصيه فليضربها بحجر..
    ..
    رمضان كريم على الجميع
    ..

  10. ديننا الحنيف يقول هيك يا ست سيلين و انت شو مزاعجك هو حدا سالكم كيف تقومون باكبر الدنوب و لما تروحو للكنيسة تقعدو على كرسي الاعتراف و تعترفو لعامل الكنيسة و بشوية اموال خلاص كل الدنوب تتبخر في الهوا ؟؟؟؟؟ ان الله غفور رحيم و رحمته واسعة يغفر الدنوب كلها الا الشرك به ادن بلا خفة دم على المسا يرحم والديك

  11. ياجماعة وايش الي مزعلكم ؟؟؟ انا ماغلطت في حد … انا قلت في رمضان تغلق ابواب الجنة وتفتح ابواب النار … يعني الله غفور رحيم ونرجو الله ان يرحمها ويكتبها مع الصالحين ..لاتنسو انها معتزلة من سنين والله العالم بماقدمت لله سرا والله يعلم مابينه هو وعبده … وفعلا يابخت من مات في رمضان الا من احبه الله

  12. mounia …
    هههههههههههههههههههههههه
    الله ايقويكي….
    رمضان كريم الج وللعائله وللمسلمين..ولغير المسلمين الذي ايريد ياخذ حلال عليكم..
    صديقي ..يقول لي ..( ايه هو مال سايب انت تكرم بكيفيك..)
    اقول .. خلي ياخذون ويدعولي..

    ..

  13. نوران كل مسلم يتمنى لموت في رمضان فاولها رحمة و ثانيها مغفرة و ثالثها عتق من النار و كل سنة و انت بالف خير يا احلى نوران

  14. من اجل هذا فقط تركت التعليق في نورت … بسبب تأويل التعليقات وترجمتها على هوى البعض .. وبسبب النزاعات الفارغة دائما على كل موضوع …
    هذا وانا لم اكتب شيء ..وقوبلت بهجوم غريب !!!!!

  15. نوران في أب 10, 2011 |
    “انا قلت في رمضان تغلق ابواب الجنة وتفتح ابواب النار …!!!” LOL
    في رمضان تفتح ابواب الجنة و تغلق ابواب النار.
    و كل سنة و انت بالف خير.

  16. رمضان كريم عليكي يامونيا اللطيفة ويارب تكوني بالف خير …وشكرا لك …………تحياتي

  17. أختي نوران .. من يموت في رمضان وهو على معصيته فإن امره إلى الله .. إن شاء غفر له وإن شاء عذبه بذنوبه ..
    وقد ورد في الصحيح أن رسول الله عندما أراد الصعود على المنبر ..قال آمين .. وفي الدرجة الثانية قال آمين .. وعندما صعد الدرجة الثالثة قال آمين .. فساله أصحابه عن السبب .. فقال جائني جبريل فقال : رغم انف عبد أدرك أبويه أحدهما او كلاهما الكبر ولم يدخلاه الجنة ..فقلت آمين
    ثم قال : رغم عبد أنف أدرك رمضان ولم يُغفر له .. فقلت آمين ..
    كيف لم يُغفر له .. لأنه أصر على عناده ومعصيته فلم يغفر الله ذلك .. اما التائب الطائع المؤمن إذا مات في رمضان فإن ذلك بركة له ورحمة الله أنه مات في أيام فضيلة ..
    وفي الدرجة الثالثة قال جبريل لرسول الله : رغم عبد أنف ذُكرتَ عنده ولم يصلّ عليك …فقلت آمين
    صلوا على سيد المحبين والمحبوبين …. صلى الله عليه وآله وسلم .
    تصبحون على خير .

  18. يا ست مونيا انا لا منزعجة ولا شي انا علقت على الخبر وبس وما جبت سيرة احد لذلك يا ريت تحترمي نفسك ولتهاجميني وطلعي سمومك وحقدك على المسيحيين في مكان ثاني وانا مصرة على كلامي وبعدين منو قلك انوا اذا المسيحي راح اعترف في الكنيسة معناه ذنوبه رح تتبخر لا طبعا الانسان يسوي يلي عليه والباقي على رب العالمين لذلك يا ريت متتفلسفي وتستخفي دمك على المسا

  19. و رمضانك كريم يا خويا كريم و كل سنة وانت بالف خير عقبال السنة الجاية ما تعديه مع زوجة صالحة تطبخ لك احسن الماكولات و تختمو القران مع بعض انشالله

  20. يا عيني..يا نوران …
    هم معترضين ويقولون….انتي شنو الي امعرفك تنغلق وتنفتح…
    الابواب بشهر رمضان….يعني انتي شفتيها ..
    انتي كنتي اهناك..
    ..
    فانا اجاوب..
    ( 2 ) حدثنا محمد بن فضيل عن عطاء بن السائب عن عرفجة قال كنت عند عتبة بن فرقد وهو يحدثنا عن فضل رمضان فدخل علينا رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فسكت عتبة وكأنه هابه فلما جلس قال له عتبة : يا فلان ، حدثنا بما سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم في رمضان قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق فيه أبواب النار وتصفد فيه الشياطين وينادي مناد في كل ليلة يا باغي الخير هلم ويا باغي الشر أقصر .
    ولا ايهمك..اخذيها بابتسامه
    رمضان مبارك..
    ..

  21. لاحول ولا قوة الا بالله …وادفع بالتي هي احسن ….

    مأمون معك حق ورمضان كريم

  22. bkam khoya wach rak labass alik saha ramdanek nta zada rak tchouf nhar twil bezzaf ma khala fina wallou ya kho hhhhhhhhhhhhhhhhh

  23. الله ايسلمك…يا اخني يا mounia ..
    ويسمع منك بدات امل من حياة العزوبيه..
    بس المشكله…احب كل النساء بالعالم…لو مسموح الي ازوج على الاقل ٣٦٥ وحدة نساونه…
    يكون عظيم والله استجاب دعائي..
    ..

  24. نوران في أب 10, 2011 |
    bkam…. غلط كتابي وليس مقصود اعتذر جدا ..ورمضان كريم عليك
    ******************
    لم يكن عليك ان تعتذري اختي نوران٠ عرفت انه خطء غير مقصود
     و اردت لفت انتباهك.
    لا علينا و اود ان اقول لك ان كل محترم و مثقف من امثالك و
     امثال الكثيرين الذين توقفوا عن التعليق و مناقشة المواضيع فكيف
     لنا ان نتعلم و نتواصل فيما بيننا؟
    رمضان كريم اخواتي اخواني

  25. سيلين تعيقك اللي كله استهزاء لساته منشور اعلى ادن يا بنت الناس بليز قبل ما تطلبي الاحترام من الناس احترميهم انت الاولى و ملاحظة فقط ما عندي اي سموم تجاه المسيحيين يا فهمانة عصرك

  26. bkam….. ياعزيزي ..فقط لاني لا احب ان اصطدم باحد من خلال بعض النقاشات والتي قد تصل الى حد المساس بالديانات ومن ثم تتطور الامور الى الشتائم والقذف .. فضلت الابتعاد قليلا مع المراقبة من بعيد ..وانني اتابع كل ماتسطرون في تعليقاتكم التي افتقدها جدا واكتفي بتعليق او اثنين على مدار الشهر ..بعد ان كنت من المرابطين على الجريدة …فكما قال المثل (ابعد عن حبيبك يحبك )….. كن بخير

  27. يا الله بركاتك يا شيخ….متولي
    ..
    بعدآت تدق طبول الحرب الطائفيه..
    ..
    رمضان كريم….تجنبــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا..
    ..

  28. نوران في أب 10, 2011 |
    اللي يريحك اختي الفاضلة و انا اشهد لك انك من المحترمات اللاتي 
    لا يخطئن مع احد و الله اعلم بالنفوس٠
    و شكرا لك

  29. انا تعليقي لا يوجد فيه اي استهزاء انا تعليقي منطقي وعقلاني المشكلة عندكم انتم تريدون الناس تعلق على مزاجكم ويلي ميتفق وياكم تهاجموه يا فهمانة عصرك

  30. bkam ..
    رمضان كريم ومبارك لك والى العائله …
    ويتقبل الله منك ومني ومن نوران ومونيا والجميع..
    تحياتي..
    ..

  31. والله لو كان الخبر عن هدم المسجد الاقصى لما ناقشتموه كما تناقشون الآن موت ( ممثلة اغراء ) والعياذ بالله ……

  32. رمضان مبارك عليك و على كل عائلتك خصوصا امك الطيبة التي تشتاق
     لها كثيرا اخي العزيز Kreem

  33. يا جماعه…احنه الان..
    جالسين في عزاء…وشويه احراج امام الموجودين..
    وخصوصا الهام شاهين…التي تنضر للكامره بالصور لانه تعرف حواجبها المرسومين مضحكين..
    ونفسي اعرف الي لابسه حجاب ازرق منو…نفيسه
    فخلونا انعزي ومن نرجع ايحلها الله..
    ..

  34. hhhhhhhhhh bkam ضحكتني ما بقاش بزاف كاش شطاطح كاش طواجن بوراك لحم لحلو قلب اللوز زلابية محنشة

  35. ورمضانك كريم يا كريم يا جماعة استسمحكم قرب وقت المغرب لازم اروح احضر الطاولة نلتقي في ساعة ثانية احلى لان بيكام نوران كريم و الباقي

  36. Top Quality ..
    اخي العزيز رمضان مبارك وكريم لك وللعائله متمنيا من الله العزيز الرحمه والصحه والخير لك ولعائلتك وللناس جميعا..
    ..
    bkam
    الله ايسلمك واشكرك جدا جدا.. يا طيب
    ..

  37. Mounia wellah ghir kayen koulchi khir rabbi, bessah essah makach dommage.
    D’ailleur apres Chorba et bourak koulchi bonus matekedri etzidi wallou.
    ta3 essah ramdan ou baraktou
    Kach habta leblad fi el aid hada, wakilat rani rayeh nesebkek inchallah ida hab rabbi

  38. mounia …
    الله معاكي …اخذيني معاكي بعد الي تقريبا ٥ ساعات على الفطور..
    يا بختك..
    فطور مبارك انشاء الله..
    ..

  39. تسلم اخي Kareem ورمضان مبارك عليك وعلى من تُحب ويحبك ، وكل عام وانتم بالف خير ….

  40. Seleen has a very strong argument and i do not see that she said anything wrong…Mounia if you want people to respect your opinion do not attack others opinion since everyone is entitlement for his/her opinion and judgment is only by god.

  41. والله انتم عملتم لموت هند اهتمام زياده علي اللزوم تاب لما مات اشيخ الشعراوي كنتم فين سيبكم من الكلام الفاضي وروحو اقرؤا قران لعل الله يتقبل ويغفر لنا ولكم الزنوب ز كل سنه وانتم طيبين و رمضان كريم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *