>

أعادت مجموعة من الحسابات النشطة المعنّية بنشر أخبار وصور الفنانين علي مواقع التواصل الإجتماعي، نشر مجموعة من الصور جمعت الفنان المصري محمود العسيلي​ بزوجته الثالثة والحالية خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، التي لفتت الأنظار بملامحها السمراء الناعمة وجمالها الطبيعي.

وتفاعل الجمهور مع تلك الصور بكثافة ونشروا قصة حب الثنائي التى شغلت الكثيرين، فيذكر أنها تعرفت على العسيلي عن طريق أصدقاء مشتركين، كما أن سبق لها الزواج، ولها أبناء، وقال عنها العسيلي أنها ليست زيجة بقدر ما هي سعادة وجدها مع تلك الفتاة. 

يُذكر أن سبق لـ “العسيلي”، أن تزوج مرتين، الأولي كانت من نرمين فؤاد ابنة رجل الأعمال فؤاد قاسم في 2008، وأنجب منها ابنه الوحيد “علي”، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، كما جمعته قصة حب بنادين الملا، وتزوجها في 2015، قبل أن ينفصلا بعد 3 سنوات.

اقرأ أيضًا: شاهد .. محمود العسيلي يحتفل بعيد زواجه الأول

وعلي الصعيد الفنى، طرح المطرب والملحن محمود العسيلي، كليب أغنيته الجديد «بقت معايا»، عبر موقع «يوتيوب» وقنوات المزيكا المختلفة، الأغنية من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبد الواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، إنتاج «دي إس ميديا» و«صوت الدلتا»، ومن إخراج إبراهيم حدرج.

وكانت الجهة المنتجة للفيديو كليب قد طرحت، مجموعة صور جديدة وحصرية من كواليس الكليب، نالت استحسان الكثير من جمهور العسيلي، والذين أشادوا بأدائه الفنى العالي في أغانية التى طرحها من قبل والتى تمزج بين الأصالة الشرقية والتجديد الغربي دائمًا.

ومن جانبه أعرب العسيلي، عن سعادته بطرح ثان أغانيه هذا العام «بقت معايا»، متمنيًا أن ينال الكليب استحسان جمهوره.

يُذكر أن العسيلي طرح مع نهاية شهر فبراير، مقطعًا دعائيًا من أغنية «بقت معايا»، وحقق المقطع تفاعلًا كبيرًا بين جمهوره، وتعد الأغنية هى الثانية له فى 2021، بعد طرحه أغنية «حب غلط» من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، توزيع ومكس وماستر على فتح الله، والفيديو كليب من إخراج إبراهيم حدرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أعجبتني جملة “زوجته الثالثة والحالية” إقامة سعيدة
    لا أعلم أهي جملة مضحكة حقاً أم أنَّ أي شيء – عدا الكتاب – يبدو مُسلياً في أيام الامتحانات .. وعلى قولة ماميتي “حتى البرغشة بتلهيني عن الدراسة”

    لله درُّ الامتحان ما أغلظه هههههه

  2. مين ده انا مش عارفلو اغنيه… بطلو تفرضو علينا اخبار الناس دى و بالذات الأخبار الشخصية بتاعتهم… علشن الناس بتعلق و بعد كدة.. اللى بيقولو عليهم فنانين بيزعلو و يقولو دى حاجة شخصية… الحاجة الشخصية مش للنشر… و بعدين انتو بتفرجونا على مراتو و هى بالمنظر ده… مستنيين ايه من بعض الناس اللى ممكن تعلق تعليقات مش ولا بود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *