>

ظهرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بلا ماكياج في حفل سحور فيلمها الجديد “ريكلام” الذي أقيم مساء الأحد 28 أغسطس/آب بباخرة نيلية، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

ولفتت غادة الأنظار بتخليها تمامًا عن الماكياج. وبررت ذلك بكونها لا تميل إلى وضعه، وأنها تضع يديها كثيرًا على وجهها؛ ما يجعلها لا تتعامل بحرية. وارتدت غادة بنطلون جينز وتي شرت أسود في استقبال ضيوفها.

ومن جهة أخرى، كشفت غادة عبد الرازق إلى أن زواجها بالإعلامي محمد فودة سيكون في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، فيما أوضحت أن ابنتها تليها في دخول عش الزوجية بثلاثة أشهر.

وأوضحت الفنانة المصرية أن سبب عودتها إلى الإعلامي محمد فودة بعد فترة انفصال، يعود إلى “القسمة والنصيب”.

وتحدثت غادة عن دورها في فيلم “ريكلام” بالقول إنها تجسد شخصية “شوشو”، وهي فتاة دفعتها الظروف هي وأربع فتيات إلى العمل في الملاهي الليلية.

وعن إمكانية التعاون مع الإخوان المسلمين إذا تولوا الحكم، قالت غادة إنها مسلمة، ولا تمانع التعاون معهم.

وتطرقت الفنانة المصرية إلى فيلمها “كف القمر”. وقالت إنها لا تعلم موعد عرضه، وإن كانت قررت عدم حضور عرضه الخاص؛ لخلافاتها مع مخرجه خالد يوسف. وأكدت أنها لا تصلح للعمل معه مرة أخرى؛ لكونه خلط الأوراق، حسب قولها.

ورأت الفنانة المصرية أن حملات مقاطعة مسلسل “سمارة” لم تنجح. ورأت أن المسلسل نجح على كافة المستويات، وأن حملات المقاطعة فشلت بدليل نجاح مسلسل “آدم” للفنان تامر حسني.

حضر سحور “ريكلام” أبطال الفيلم: الفنانة علا رامي، وعمر خورشيد، ولي لي قاسم، ودعاء سيف الدين، وإيناس مكي، فيما غابت الفنانة رانيا يوسف عن الحضور؛ نظرًا لوجودها في الأراضي المقدسة لأداء العمرة.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. بسم الله الرحمن الرحيم … ايش هاذي الاشكال .. المكياج رحمة لنا من رؤية وجوههم الحقيقية يمي يمي

  2. تي شيرت عليه توم وجيري!!!!! ليش عمرك 16 سنه مثلا!! كان بالمره حطيتي مصاصه بحلقك وسويتي ظفيرتين !! اللي تكبر تدبر

  3. اهم شي البنطلون ابو السلاسل ما ادري من اي كرتون جمعيه خيريه مطلعته! لون جينز لا يلبسه الا الصنايعيه ..ووجهها بمكياج وغير مكياج نفس الشي (وجه صعيديه لابسه بنطلون )

  4. وجهها كلو مكياج لكن مكياج فاتح لذلك البعض يتصور انها من دون مكياج

  5. الف مبروك عقبال جميع العوانس …… حلالك يا ختي حتي لو تزوجتي 100 محدش عندو ليك حاجه طز في اللي مش عاجبو لووولي زغروته حلوه

  6. مسلمههههههههه
    شوهتي الأسلام أنتي ولي زيك
    بس بصراحه حلوه من غير مكيااج

  7. ليه لابسه بنت اربعتعش ما صار الوقت تلبسي لبس العشرين وتشيلي توم والسلاسل وتحطي صوره ميلي سايرس اليق لعمرك ما نحنا تيين ايج ومنفهم على بعض.

  8. هههههههههه المعلقين بهذلوها ههههههههه

    اسماعيل هذا الخامس بعين العدو, والحاجة زهرة عملت مظاهرة
    عموما مبروك ياغادة, بس هي احتمال حاطة أساس ماأعتقد هذي بلا مكياج ألا أنها تكون بشرتها الطبيعية هالشكل

  9. وتحدثت غادة عن دورها في فيلم “ريكلام” بالقول إنها تجسد شخصية “شوشو”، وهي فتاة دفعتها الظروف هي وأربع فتيات إلى العمل في الملاهي الليلية.

    وانت تشتغلين شنو مو بالملاهي والعربده يا صايعه

  10. فيما غابت الفنانة رانيا يوسف عن الحضور؛ نظرًا لوجودها في الأراضي المقدسة لأداء العمرة.

    هن يعملن الفساد ويعمرن ويتركن للي ينشغل في رمضان عن عبادة الله سبحانه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *