استضافت الإعلامية راغدة شلهوب في حلقة جديدة من برنامج 100 سؤال الفنانة فيفي عبده على قناة (الحياة)، حيث اعترفت فيفي أنها لا تعرف إن كان الرقص حرامًا أم حلالًا وقالت إن الله أعلم بذلك من أي أحد، وقالت إنها تخاف من الموت ومن لقاء ربها، مشيرة إلى أنها تحب الخير وتحاول أن تساعد الناس، ويصفها أصدقاؤها بالجدعة.

أشارت إلى أنها لم تتزوج في السر أبداً، وأن كل زيجاتها كانت في العلن، وفي سؤال لها عن أكثر ما تحبه في الرجل أجابت بلا تردد “فلوسه”، وأكدت انها لو كانت رجل لتزوجت مرة واحدة فقط، ودافعت عن فكرة خوضها تجربة الزواج 5 مرات قائلةً: “نصيب”.

أكدت أنها لم تفرض ابنتها عزة على أحد من المنتجين وترى أنها ممثلة جيدة ولا تعتمد على اسم والدتها فقط، وأوضحت أنها ليست افضل راقصة في تاريخ مصر وقالت كلنا وصلنا للعالمية ولست الراقصة الوحيدة، مشيرة أن تمثيلياً الراقصة تحية كاريوكا نجحت أكتر من سامية جمال.

عن سبب رشاقتها أوضحت قائلة: الغيرة ومزز لبنان سبب رشاقتي، عملت ريجيم بالإضافة إلى دواء تخسيس ورياضة الجري مع الرقص، وردت على هجوم الإعلامي تامر أمين عليها، قائلة: “أنا قلت قبل كده إن هو ظريف، فأنا مش هقدر أقوله حاجة تاني، وخليه يقول اللي هو عايزه”، وأضافت: “أنا رقصت لرؤساء وملوك العالم، ومش مستنية حكم من حد، وأنا عارفة كويس بعمل إيه”.

وصفت عبده الراقصة الأجنبية بالفاكهة الصناعية، ونفت صحة ما تردد حول أنها سحبت البساط من الراقصة المصرية، وقالت أن صافيناز مش أفضل راقصة في هذا الجيل، لكنها تقلدني وهناك راقصات أجانب أفضل منها بكثير. وكشفت أنها تمتلك سيارتين الأولى في مصر والثانية في دبي، أما عن أغلى هدية مادية جاءت لها عندما أهداها زوجها سيارة من شركة مرسيدس.

علقت على سؤال أنها رقصت أمام وفد إسرائيلي، قائلة: أنا ركَّعت اليهود على الأرض ركعتهم على ركابهم. وأضافت: “أنا قدرت أركع اليهود على الأرض في ثواني، وأنا بحب فلسطين جدًا، ومتعاطفة مع الشعب الفلسطيني، وزمان أهلي كانوا مصورين لي أن موشي ديان ده بعبع وفعلًا لف الزمن وقابلته صدفه في فرنسا، اترعبت ده البعبع بتاعنا”.

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. إذا كان عبد الناصر لم يركعهم و العرب كذلك إلى اليوم ما قدروا يركعوهم و حتى ايران و كل أصحاب عماماتها السوداء ما قدرت تخوفهم ((رغم أنها لطالما رددت مثل الببغاء سوف نمحيهم و نرميهم بالبحر)) و رغم ذلك ما تزحزحوا من مكانهم و حسن نص ليرة ما خوفهم و أردوغان و سفينته المرمرية ما جعلتهم يتراجعون شبرا سوف تركعيهم انتي يا رقاصة! و لكن إذا رجعت الأمور للرقاصات فانتظر علامات الساعة فهي آتية لا ريب فيها ههههه مثل ما قلت: العرب يكذبون الكذبة و يصدقونها و لا يستطيعون لحد الآن أن يواجهوا أنفسهم و يقولون نحن أمة ضعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييفة و أوهن من بيت العنكبوت و العدو الاسرايلي اقوى منا دهاء و مكرا. فالاعتراف بالحق فضيلة يا عالمة! ………………………………..تصعيد خطير من مريووووووم و بان كيمون يأمر بضبط النفس 🙂

  2. تصرفاتها صبيانية, مراهقة, كاذبة مثل البقرة “الداعية” أحلام كلاهما تعاني مرض جنون العظمة

  3. رجاءاً لا أحد يُخبر الرئيس الفلسطيني هذا الخبر و إلا منّ عليها بالجنسية الفلسطينية 🙂 و عندها سنُطالّب جميعاً بأن تُسقط عنا و نصبّح يونانيين 🙂 🙂

    1. هلا و غلا و مئة مرحبا بأُختنا أريج بنت أعظم بلد و أشرف شعب . الله محيي الجزائر و أهلها ، تحياتي لكِ غاليتي و للأميرة الصغيرة أقرّ الله بها عيونكِ و فرّح بها قلبكِ . من هُنَا أوجِّه تحية أيضاً للغاليات أسماء و نور و سلام و ليلى الجزائرية .

      1. حبيبتى انتى يا سنفورتى
        الله يديم عزك و عز بلدك الحبيب..
        و يديم عز اليونان 🙂 اهو شايلينه لعوزه هههه

        1. تسلميلي يا رب و يسلم بلدك الذي يتلفّح بعلمهِ شبابُنا كما يتلفحون بعلم بلادهم و ذلك لحبهِم في الجزائر و أهلها .
          =========
          و مني أيضاً دام عز اليونان 🙂 🙂

          1. 🙂
            كيفك ياليونانيه ؟
            شو اخبارك ؟
            وتحيه لاختنا اريج بنت البلد الطيب

          2. الحمدلله ياليوناني ، كيفك ؟؟
            =============
            مسيو سام بكفي أخبار عن مصر 🙂 أنا قُلت يُطالعُنا كُل غريب و عجيب من هُناك بس إنتِ إعتبرت هذه الجُملة ضوء أخضر 🙂

  4. غريبة هالمرة الحاجة فيفي ما طلعت كام بصلة و فجل من حقيبتها لتتكيف..√√√!!!

    1. من كثرة كلامنا عن الغيم و مغينة لبصّت ( من لبص يعني طين بما إنك مدني و ما بتفهم على الفلاحين و بدك تتبرى مِنْهُم إقتضى التنويه ) .

  5. تحياتى اخونا عمر
    ان شاء الله تكون بخير..انت و كل احبابك.
    ،،،
    سنفورة فلسطينية و تظلها فلسطينية حتى يتم الفصل في قضية فيفي عبدو و ان حصل ولم يكن الحكم كما يحلو للسنفورة ،،،فإذا كان و لا بد فالجنسية الجزائرية اولى بها من اليونانية.
    الحكم بعد المداولة هههه
    و الى ذلك الحين نترككم في رعاية الله و حفظه…
    ليلتكم منورة بأنوار النبي العدنان…

    1. إلي الشرف أريج أن أكون جزائرية . في أمان الله أُختي و قُبلاتي للأميرة الصغيرة . تُصبحين على خير .

    2. الله يسعدك ويمسيكه بالخير اختي اريج وشرف لكُل واحد يحصل على الجنسيه الجزائريه , هو احنا نطول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *