الصفحة الرئيسية فن بالصور..قبلات محمد فودة لغادة عبد الرازق تثير السخرية على facebook

بالصور..قبلات محمد فودة لغادة عبد الرازق تثير السخرية على facebook

بواسطة -
27 92

أثارت صور القبلات المتتالية التي أطلقها الصحفي محمد فوده على وجنتي الفنانة غادة عبد الرازق بعد عقد قرانهما موجه من السخرية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

وكانت قد ظهرت الصور يقوم فيها محمد فوده بتقبيل غادة عبد الرازق ، ويبدو أنه لم يستطع التحكم في أعصابه وحبه الكبير لها حتى أمام المدعويين .

ومن جانبها اخذت غادة عبد الرازق تطلق ضحكاتها ، ويبدو أنها كانت تريد أن تعبر عن سعادتها هي الأخرى بحبه الكبير لها .

وداعب ماجد المصري العريس وطلب منه تقبيل العروس غادة عبد الرازق ، وعندما قبلها ، طلب منه ماجد المصري أن يعيد المشهد ، فأخذ محمد فوده الأمر على عاتقه وأخذ يقبلها اكثر من مرة .

وكان قد تم عقد القران بقاعة المروة بمسجد الرحمن الرحيم في القاهرة، وسط حضور كثيف من اهل الفن الذين حرصوا على تهنئة العروسين.

ارتدت العروس غادة عبد الرازق طقمًا اسود اسفله بلوزة بيضاء ونظارة طبية وظهرت أكثر رشاقة من المعتاد، علمًا بان عقد القران استمر لاقل من نصف ساعة.

حضر المخرج علي رجب وقرينته، فيما حضرت شيرين عبد الوهاب و حماده هلال و الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الي جوار زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابوهشيمة. و دينا فؤاد، ماجد المصري، المنتجة ماريان فانوس وشقيقها، الاعلامي خيري رمضان، الفنان محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة، الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين السابق وزوجته روجينا.

و حضرت روتانا مراسم عقد القران برفقة زوجها في اول ظهور لهما منذ الاحتفال بعقد القران قبل نحو اسبوعين، علمًا بان روتانا كانت سعيدة وهي تردد خلف المأذون المباركة للعروسين.

27 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.