>

كيم كارداشيان، 35 عاماً، حرصت ليل أمس في حفلة زوجها كانييه ويست، 39 عاماً، في ميامي، على ارتداء ثوب أسود شفاف يكاد يكشف عن مفاتنها كافة، وكان أشد إثارة من الثوب الفضي القصير والمفتوح الذي ارتدته في الليلة السابقة. وبدت ملكة الجرأة وكأنها بلا ثياب، فقد اكتفت ببودي سوت أسود تحت ثوبها الشفاف.

هكذا كانت النجمة محور اهتمام العدسات والمراقبين، فيما بدا شريك حياتها عنصراً مكملاً للمشهد، أو شخصاً ثانوياً يمكن أن يظنه البعض حارساً شخصياً أو شيئاً من هذا القبيل، مع أن الليلة كانت ليلته بامتياز.

وكانت كيم التي يغلب عليها الهدوء عموماً، قد شغلت المصورين في وقت باكر من يوم أمس، حين اختارت أن تخرج صباحاً من الفندق بشورت دينيم وبودي سوت من دون حمالة صدر، فاشتعلت العدسات في حمى مجنونة محاولة أن تلتقط صوراً مثيرة للصدر الفضفاض الذي بدت تفاصيله واضحة وقد كاد يخرج من البودي سوت الشفاف!



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هل هذه إنسان عنده ذرة إحساس او خجل؟ ثم يأتينا بعض المعلقين مثل طلعبد الله و يسخر من السيدة المحجبة أو المنقبة و يسميها كيس زبالة!!!!! يا ترى من هي التي تستحق لقب الزبالة الحقيقية هل السيدة التي تستر نفسها أم هذه التي تبرز كل عورتها للعالم؟؟؟!!!!! في الصورة رقم 4 كل عورتها ظاهرة و كل شيء باين بشكل مقزز و مثير للاشمئزاز ، هذه هي الزبالة الحقيقية و ليست من تستر جسمها! أعوذ بالله من ذي الأشكال.

  2. طيب ما رأي طلعبد الله المعجب بهذه العارية الفاجرة؟ من يستحق بجدارة لقب أحقر و أوسخ و أقذر كيس زبالة في العالم؟ هل التي تلبس حجابا أو نقابا أو خمارا يسترها أم هذه التي أصبحت تمشي في الطرقات بلا ملابس.؟

  3. يا ناشر انشر إنت الآخر الله يهديك شكلك متعاطف مع آل كارديشيان خخخخخ
    انشري يا نورت شو خايفة؟ لتكون قرداشيان هي التي تمولك خخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *