>

أعلنت سوني، العلامة التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات، عن تسميتها للفنانة مايا دياب سفيرة لعلامتها التجارية كاميرات سوني “ألفا نيكس” Alpha NEX ذات العدسات المدمجة والقابلة للتغيير.

وظهرت مايا الأنيقة في إعلانات سوني التلفزيونية الجديدة وفي إعلانات مطبوعة للترويج لكاميرات سوني Alpha NEX ذات العدسات المدمجة القابلة للتغيير، مستعرضة جميع قدرات الكاميرا بما في ذلك الغالق الأسرع استجابة في العالم* (0.02 ثانية) وأفضل مستشعر للضوء المنخفض.

تؤدي دياب في فيلم الإعلان، الذي أخرجه علي مصطفى، المخرج الإماراتي الشهير، رقصة تستخدم خلالها كاميرا سوني Alpha NEX. ويدور الفيلم حول حفلة مايا دياب، ويسلط الضوء على أدائها الساحر وقدرتها على التواصل الفوري مع المعجبين، كما يظهر بعضاً من مميزات الكاميرا الأساسية، كميزة تسجيل الفيديو فائق الدقة، والقدرة على الحصول على صور رائعة في ظروف إضاءة منخفضة، إضافة للغالق الأسرع استجابة في العالم.

وقال أوسامو ميورا، مدير عام شركة سوني الخليج: “باعتبارها إحدى أكثر الفنانات أناقة وموهبة في الشرق الأوسط، فإن مايا دياب هي الخيار المثالي لتمثيل سلسلة سوني ألفا نيكس Alpha NEX. وتجسد الفنانة المعروفة بموسيقاها وأسلوبها الخاص، نوعية وتأثير المنتجات التي تقدمها سلسلة كاميرات ألفا نيكس”.

وتعقيباً على تعيينها، قالت مايا دياب: “إنه لمن دواعي سروري أن يقترن اسمي بعلامة تجارية مثل سوني. ومع الغناء والتمثيل والتقاط الصور الرائعة بكاميرا سوني ألفا نيكس، أود أن أعبر عن إعجابي بالميزات التقنية العالية لهذه الكاميرا. وأتطلع بفارغ الصبر لتقديم مساهمة إيجابية لصورة العلامة التجارية الخاصة بسوني ألفا نيكس وتحقيق الاهداف المرجوة من هذه الشراكة”.



شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. احنا هون جاين علا خط الاستوا، يعني بتكون الدنيا شمس ومطر في نفس الوقت اليوم الجو حلو كتير نايس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *