الصفحة الرئيسية فن بالصور.. نجوم تركيا في الدراما العربية

بالصور.. نجوم تركيا في الدراما العربية

0 268

شهدت العلاقة الفنية العربية التركية مؤخرا انتعاشا من حيث التعاون المشترك، فبعد ان اصبحت تركيا محط انظار المنتجين العرب لتصوير اعمالهم، اصبح هناك تعاون بين المنتجين والفنانين، حيث بتنا نشهد مشاركة عدد من الفنانين الاتراك ممن اشتهروا في الوطن العربي من خلال الادوار التي جسدوها الى جانب شهرتهم ونجوميتهم في تركيا.
بعد ساروهان هونيل وتوبا بيوكوستون وسونغول أودين وغيرهم من النجوم الأتراك الذين ظهروا في أعمال عربية، فجّرَ النجم التركي مراد يلدريم مفاجأة اشتراكه في بطولة الموسم الجديد من المسلسل العربي «مدرسة الحب»، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل العربي الشهير «مدرسة الحب» الإعلان الترويجي الأول للموسم الثالث، والذي ضم عددا من نجوم الدراما التركية.
يشهد الموسم الثالث من العمل الذي ضم في موسميه السابقين عددا كبيرا من نجوم الدراما العربية، عودة النجمة السورية جومانا مراد إلى الأضواء مجددًا.
تقوم جومانا مراد بدور البطولة في الموسم الثالث الذي يتم تصوير أحداثه في تركيا.
ويشارك في بطولة المسلسل النجمان التركيان مراد يلدريم وجوركان أويجون الشهير باسم ميماتي في العالم العربي، وهو اسم الشخصية التي قدمها في المسلسل البوليسي التركي الأشهر على الإطلاق «وادي الذئاب»، ولكن طبقًا لما أظهره الإعلان الأول للموسم الجديد فإن علاقة عاطفية ستجمع مراد يلدريم وجومانا مراد خلال أحداث المسلسل.
بينما ستعيش جومانا مراد العديد من الأزمات في تركيا من خلال ملاحقة عصابة لها.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.