>

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي صورة الفنّانة السورية ندين تحسين بك، مشيرين إلى من لا يعلم أنها ابنة الفنّان القدير حسام تحسين بك.

وتواصل حالياً نادين تحسين بك تصوير مشاهدها في مسلسل “خاتون”، بشخصية “وداد” زوجة “عز الدين” (ميلاد يوسف) إبن الزعيم “ابو العزّ” (سلوم حدّاد).

وتقع “وداد” بين ناري عائلة زوجها وأبيها “أبو فهد” (زهير رمضان)، إثر الخلافات التي تقع بين الرجلين والقريبين، حول الزعامة وكيفية المحافظة على القيم كل بمفهومه، في صراع يتصاعد درامياً إلى أن يشتّت العائلتين من دون أن يتوقف عند هذا الحد.

وتتمتع “وداد” بالطيبة التي تُسحق وسط الخلافات، إذ تتعرض لظلم كبير مع تحملها ردود الأفعال من الجهتين، لذا تنطوي الشخصية على ملامح درامية تتراوح بين الخضوع واتخاذ الموقف، حيث تختار النجمة السورية أدوات تمثيلية خاصة بكل حالة.

وتشارك نادين تحسين بك في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وشكران مرتجى وزهير رمضان وجيني إسبر ومعتصم النهار وآخرين. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وكانت انتهت الفنّانة السورية أخيراً من تصوير دورها في “مطر أيلول” من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج حاتم علي، ومن بطولتها إلى جانب مكسيم خليل ودانا مارديني وآخرين. وذلك ضمن “خماسيات الغرام” الجزء الثالث من “أهل الغرام”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *