>

انتشر مؤخرا على موقع التواصل الاجتماعي Facebookشيريهان صورة توضح التشابه بين أزياء المطربة الأمريكية ليدي غاغا وبيونسيه مع أزياء الفنانة الاستعراضية شيريهان التي كانت ترتديها مثل هذه الأزياء في أعمالها.

وكانت شيريهان ترتدي ملابس وقبعات غريبة وطريفة خاصة في الفوازير لتبدو بمظهر غير تقليدي، ويتضح من الصورة التشابه بين قبعات شيريهان وليدي جاجا، حيث سبق أن ارتدت شيريهان قبعة على شكل هاتف وأخرى بشكل ريش أبيض كثيف، وهي نفس القبعة التي تشبه ما ارتدتها غاغا إلى حد كبير.

كما أظهرت الصورة التشابه بين فستان شيريهان الأسود ذي الفتحات الصغيرة في منطقة البطن ومزود بأحزمة الذهبية من أعلى، وهو نفس الفستان الذي ظهرت به جاجا وبيونسيه.

هذا بخلاف استخدام شيريهان لشعر مستعار بألوان غريبة مثل الزرق والأخضر وهو ما فعلته جاجا أيضا في مرات عديدة، بالإضافة إلى المطربة الحسناء كايتي بيري.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا مجال للمقارنة بين شريهان و ”الهاترة قوقا”..
    صحيح بأن شيريهان على ايامها كانت تكثر من المكياج بصورة ” فجـة ”..((خذوا بالكم من كلمة فجة…جف حلقي و أنا أدور عليها في قاموس ابن المقفع))..
    و لكن رغم ذلك تبقى شوشو ناااعمة..
    عكس ”إبليس” اللي اسمها ليدي دجاجتون..

  2. عيب في حق شريهان هذه المقارنة
    تقارنون الغزالة شريهان بالقردة جاجا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. والليدي جاجا تعرف شريهان علشان تقلدها؟ وشريهان كانت تقلد الاجنبيات في استعراضات ملابسها في الفوازير

  4. halla men kl 3a2lkon eno lady gaga 3am bet2aled sherihan?? aslan sherihan manna mashhoura belgharb, ba3den lady gaga 3anda million we7de t2aleda, lesh ra7 t2aled sharihan ya3ni. ba3den sharihan we7de mo7tarame, kif ento bet7etoua ma3a hek we7de. sara7a yareta 2aladet sherihan kan tle3 birasa kher, bas hiee bet2aled madonna elli majabet gher elfadhaye7 bi aghania. elajaneb bi 7ayaton ma2aldo el3arab. ana bshuf hal ma2ale kteer baykha, ka2ano wa7ed 3arabi bedo yefra7 eno hek we7de bet2aled elfenane sherihan. 7atta eza 2aladeta? ya3ni bedna nefra7?? kabro mekhkon ya 3arab hai mo we7de neftekher eno teshbahna. mtl ma 3am yeftekhro bi shakira eno 3arabiee. lasho?? 3ala akhla2a ya3ni???

  5. يعني فعلا كاتب المقال طاحي وغير مؤهل لكتابة المقالات…
    كيف هذه النتنة جاجا راح تعرف شريهان حتى تقلدها؟
    وهذه مقارنة عيب بحق شريهان.
    وشكرا.

  6. ماذا لو كانت المُقارنة بين مشهور أوروبى و مشهور عربى ؟
    أكيد كان رأى الصبايا هيختلف … لصالح المشهور الأوروبى طبعاً ! 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *