>

في حلقة رمضانية جديدة من برنامج “أنا والعسل” الذي يعرض على قناة الحياة، إستضاف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة المصرية رانيا يوسف التي تحدثت عن مختلف الأمور الفنية والشخصية.

بداية أعلنت يوسف أنها تفضّل لقب فنانة على لقب ملكة جمال مصر لأن الفن فيه مجهود أكبر والجمال يزول بينما الشخصية هي التي تبقى، مشيرة إلى أنها حازت سابقاً لقب وصيفة إلا أن الملكة تزوجت فتحوّل لقب ملكة الجمال إليها.

وكشفت يوسف أنها عروس جديدة، حيث تزوجت منذ حوالى الشهرين من المهندس ورجل الأعمال طارق عذب، فهي تحبه جداً لأنه رجل حقيقي وصاحب مواقف كما أن أهله محترمون، وقالت أن الصفات التي تكرهها في الرجل هي الكذب والخيانة والبخل.

وفي التقييم الذاتي، منحت يوسف نفسها الآتي:

على الأنوثة 10 من 10
على الجمال 7 من 10
على الثقافة 7 من 10
على الذكاء 8 من 10
على الشر 5 من 10

وأضافت رانيا أنها تساعد نفسها طوال الوقت لتنمية عقلها ودينها وشكلها، لافتة إلى أنها خريجة مدارس الراهبات وخريجة أدب إنكليزي من الجامعة.

أما عن علاقتها بطليقها المنتج محمد مختار، فأشارت إلى أنها تتواصل دائماً معه وتربطهما صداقة قوية، وعن طريقة تعاملها مع أولادها قالت “أنا أم بايظة خالص أي أنني لست متشددة ولا أضع قوانين صارمة بل سهلة جداً معهما”.

وبرأي يوسف فالممثلات الأوائل في هذا الجيل هن منى زكي، منة شلبي، دنيا سمير غانم، نيللي كريم وغيرهن، وتأتي ومنة شلبي في المرتبة الأولى.

فنياً، أعلنت رانيا بأنها ندمت على مشاركتها في فيلم “حالة نادرة” الذي تغير اسمه إلى “ترللي”، متهمة المخرج حسني صالح بأنه تلاعب بالسكريبت لمصلحة طليقته، وبأن “التريلر” و”الأفيش” يؤكدان كلامها، وقالت أن حسني صالح طلب منه أن تمنحه فرصة وهي بموافقتها تصرفت بغباء.

وقالت رانيا يوسف التي عملت كعارضة أزياء بأنها صورت كليبات مع هاني شاكر ووليد توفيق وغيرهم، وبأنها تختار اليوم أن تكون ضيفة شرف في أحد كليبات راغب علامة، وقالت بأنها مستمعة جيدة للأغاني وبأنها تحب أنغام وشيرين، كما غنت أغنية من أغنيات راغب علامة، وعلى صعيد التقديم قالت بأنها قدمت حلقة في برنامج “بحلم بيك” مع الفنان عبدالله الرويشد، وعرفت أنها مهنة صعبة.

ورداً على ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي قال نيشان أن علاقته بالفنانة ‏نجوى كرم لا يستطيع أحد إفسادها وأن يصطاد في المياه العكرة، داعياً لوالدها بالشفاء.

وتخلل الحلقة مداخلة هاتفية لطليق يوسف ووالد بناتها المنتج محمد مختار، وقال “أود أن أبارك لرانيا بزواجها الجديد وأتمنى لها التوفيق، كما أن علاقتنا محترمة وفيها تقدير وأنا أبوها الروحي وأقول لطارق أن يأخذ باله من رانيا أم أولادي وأتمنى أن تعيش حياة هادئة وسعيدة وأن تعوض كل ما عاشته من لحظات سيئة، وأتمنى لها النجاح دائماً وأنا كنت متأكداً من نجاحها، وطليقتي ناديا الجندي لم تكن لتنجح من دوني”.

وبالحديث عن علاقاتها السابقة، كشفت رانيا أن طليقها الآخر (غير محمد مختار) هددها بأنه سيحرقها بماء النار، كما تجسس عليها في الفترة الأخيرة قبل طلاقهما.

أما عن مسلسلاتها التي تعرض خلال شهر رمضان الحالي وهي “موجة حارة” و”نيران صديقة”، فعبرت رانيا عن سعادتها بالأصداء الإيجابية حول أدوارها، مشيرة إلى أن دور شاهندا في “موجة حارة” أقرب إليها ولشخصيتها، وهذا المسلسل “فيه ريحة البيت المصري” والتمثيل فيه حقيقي، ومعالي زايد أضافت الكثير إلى العمل لأنها من عائلة فنية كبيرة، وعن الأعمال التي تنافس مسلسليها قالت “”زاد” للممثلة نيللي كريم”.

وردت رانيا على الذين إعتبروا أن أعمالها فيها نقد لدور الداعية، وقالت “الداعية ظلموا أنفسهم ونحن لم نظلم أحداً ، والصورة التي ظهروا بها بعد حكم الإخوان هي السبب في ذلك”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عرفنا عرفنا تطلقتي، فكفاكي في كل لقاء، تتكلمين عنه، اليس لديك شئ اخر تتكلمين عنه!!! حتى في طلاقاتهم يجنون المال!! حثالة المجتمع!!

  2. عرفنا عرفنا تطلقتي، فكفاكي في كل لقاء، تتكلمين عنه، اليس لديك شئ اخر تتكلمين عنه!!! حتى في طلاقاتهم يجنون المال!!

  3. والله العظيم مبارح عم تابع مسلسل موجة حارة و عم حاكي حالي انو شو بشع تمها لهل الممثلة و و اللهي العظيم و عم قول شو بشعة .. تفاجئت هلأ انو كانت وصيفة ملكة مال مصر .. و الجمال عندها زيرو ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *