>

كما تعودنا كل خميس يتبارى مشتركو برنامج X Factor على المسرح مباشرة امام الجمهور ولجنة التحكيم، على امل ان ينالوا الدعم والتصويت ليستمروا في البرنامج.

بداية الحلقة كانت مع المشتركة سلوى انوف من فريق اليسا حيث غنت اغنية Unfaithful واتفق الجسمي ووائل على ادائها الجميل وقالت لها كارول ان هذه الاغنية اكبر من صوتها وقدراتها الصوتية فما كان على اليسا الا ان قالت “مثل العادة لن اوافق كارول، صوتك كان رائع واداؤك ممتاز”.

Young pharoz كان الفريق الثاني حيث ادوا اغنية Paradise واثنت لجنة الحكم على ادائهم الا ان اليسا قالت لهم “لم يعجبني خياركم للاغنية لكن الموضوع كان موفقاً كالعادة.

محمد ريفي كان المشترك الثالث وغنى اغنية بعيد عنك وقالت له كارول عن ادائه “لديك شخصية مميزة على المسرح ودائما في تحسن وانا اكيد انه اصبح لديك الكثير من المعجبين”، وقال له الجسمي “من غير ريفي ما في اكس فاكتور”.

اما أدهم نابلسي الذي ادى اغنية “صفحة وطويتا” بشكل مميز فأجمعت لجنة الحكم على ادائه الرائع وقالت له كارول “انت من اكثر المشتركين لديهم التوازن من بين الشكل والصوت والمضمون.

ايمان قرقيبو من فريق اليسا غنت اغنية “قديش كان في ناس” حيث اجمعت اللجنة على ادائها المميز في هذه الحلقة وقالت لها كارول”هذه ليست المرة الاولى التي تغني فيها لفيروز وتكونين مرتاحة في الغناء واليوم كنت احسن من قبل”.

المشترك الاخير كان ابراهيم عبد العظيم، وغنى اغنية الاماكن وأسمته كارول “الجوكر” حيث قالت له “سأسميك الجوكر لانك تجيد الغناء بكل اللهجات”، واعرب وائل عن سعادته قائلا “انا سعيد انك اخذت بنصيحتي والانسان الذي يريد النجاح عليه ان يعمل ولا يتكلم”.

الحلقة استمرت حيث كان هناك اداء آخر للمشتركين فعادت سلوى انوف مرة اخرى لتغني اغنية للفنانة ايمي واين هاوس، وقال لها الجسمي انها اخطأت في بعض النوتات لكن اداءها كان جيداً، وقالت كارول انها احبت اداءها حيث كان احسن من الاغنية الاولى ولكن عليها التمرين اكثر بعد، اما اليسا فقالت إن صوت سلوى طبعا بحاجة الى التمرين كما الجميع لأن الصوت بدون حضور لا ينجح.

Young Pharoz قدموا اغنية ثانية بعنوان “سالمة يا سلامة” وغنت شهد باللغة العربية وادوها بشكل رائع، وقالت اليسا لشهد ان اداءها كان مميزاً لكنها كانت تصرخ قليلا، اما كارول فغازلتهم قائلة”ولا مرة خذلتوني انا فخورة فيكن”.

الاداء الثاني لمحمد ريفي كان باغنية “مريم مريمتي”، واجمعت لجنة الحكم على ادائه واعربت اليسا عن فرحها به وكررت نصيحتها له على ان يأخذ بعين الاعتبار نصيحتهم بعدم التصرف بالاغنية بشكل مبالغ.

ادهم نابلسي غنى بادائه الثاني اغنية “قدك المياس” وقال له وائل “لقد قبلت التحدي وكسبته برافو عليك” واجمعت لجنة الحكم على انه ادى الاغنية بصوت جميل جداً.

اغنية “هوا يا هوا” غنتها ايمان قرقيبو حيث احبت كارول اطلالتها واداءها وتمنت لها التوفيق وكذلك اليسا حسين ووائل.

اما ابراهيم فكان الختام حيث غنى اغنية “لو تقدر تنساني” واعربت لجنة الحكم عن اعجابها بادائه وصوته وقالت له كارول “”انت شخص يسيطر على صوته وتغني صح معظم الاوقات”.

ملاحظات وكواليس:
-اليسا كانت موفقة باطلالتها من حيث الماكياج والشعر والفستان فأثنى الجميع على اطلالتها الجميلة.
– المناكفات بين كارول واليسا كانت واضحة على الهواء وخارجه بحيث ظهر وكأن كل واحدة ترد على الاخرى من خلال تعليقها على اداء المشتركين مما اضفى جوّا من الحماس بين الحضور.
– على الرغم من انه ممنوع على لجنة الحكم الغناء خلال البرنامج “كما ذكر وائل كفوري على الهواء” الا انه كسر القاعدة، فما كان على القائمين على البرنامج الا ان قطعوا غناء وائل خلال تقديمه لادهم وبثوا الريبورتاج خلال غنائه.














شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. masha2 allah elkol aswathom 7ilwa
    ELRIFY M77MD HWA XFACTOR
    SWTU LL RIFY
    RIFY RIFY RIFY RIFY RIFY

    EEEEELLLLLRRRIIIIIFFFFYYY
    ENT AKTAR MN RAE3

  2. الجسمي في غاية البرودة و لا يعطي رأيه و النصائح الصحيحة دائما يتحفظ لمادا إدن أنت في اللجنة!!!!!!!!!!!

  3. اكيد من دون شك ادهم احلى واجمل صوووووووووووت ….ومع احترامي للفنانه اليسا هي دائما تجامل فريقها لكن هذا اكيد على حسابهم لانها ولا مرة قالت لهم لم تكونوا جيدين هذه المرة او عندكم بعض الاخطاء …الفنانه كارول دائما تصريحاتها في مكانها وهي تقول الحقيقة للجميع ولا تجامل في اداء اي احد هكذا يجب ان تكون اللجنة صريحة وواضحة ومن دون مجاملات …

  4. سبب فشل البرنامج أنهم حاطين لجنة تحكيم ما حد طايئ التأني وكأنهم ضراير و بعدين متل ما حكى أعصى في برنامج the voice. لازم ك لجنة تحكيم نعطي رائنا بصدق وننصح المشتركين إذا بدنا ناصيتها مجاملات وانت رائع وانت رهيب والكل ما عنده اي مشكلة إذا نروح على بيوتنا أحسن و هدول لجنة تحكيم نص كم كل المشتركين ضعاف من البداية الوحيد القوي فيهم هو أدهم وبعدين الجسمي زعل على المشتركة اللي طلعت الحلقة الماضية و هي أصلا ما إلها اي علاقة بالغنى للأسف البرنامج فاشل وإذا في منه جزء تاني لازم بغيرة لجنة التحكيم

  5. هههههههههههههه الكلمات متقاطعة مع صوت المعزة محمد الريييييييفي هههههه آسفة سلوى و عشاق صوت الريفي أضحك معاكم ….لاتعلوا مني هاااه…..أمشي لا يطلع لي 20 إسم جديد ويشتمني ههههه

  6. بصراحة البرنامج بدأ يفقد مصدقيته .. البرنامج ككل مافيهوش اصوات الا Young Pharoz اللي فعلا يعتبر فريق متكامل وعندهم ثقة كبيرة في نفسهم وإن كانت فكرة الفرق لسه في الوطن العربي ملقتش النجاح اللي تستاهله بجانب طبعا ادهم نابلسي غير كده بصراحة كله عادي
    بصراحة اكتر حد بيتكلم كلام علمي وكلام نقدي صحيح من لجنة التحكيم كارول سماحة وبعدها وائل كفوري اما الغريب في الامر هو حسين الجسمي اللي عنده يعتبر اضعف اصوات في اجمالي كل المشتركين ومع ذلك واحدة بس من عنده اللي خرجت بالعافية .. كارول تقول الريفي بيقلد جورج وسوف والبرنامج يجيب صور وفيديوهات للمقارنة وإليسا تطلع تقول انا مش شايفة كده وكأن كارول سماحة لو قالت الارض كروية هتطلع إليسا تقول لا انا مش شايفة كده!!
    إليسا عندها فريقها مفيهوش غلطة مع انها في مرحلة الاختيارات خرجت افضل اللي عندها في فئتها وسابت بس الطفلة المعجزة اللي صوتها اضعف كتير من اللون اللي هي بتغنيه!!

  7. عنجد سمعت صوت المدعو ريفي انصدمت مو من صوتوا وبس من اللجنة التي اختارت هذا الصوت الاكثر من مزعج برامج مسخرة العرب مو شاطرين غير بالمسخرة ههه

  8. انا زعلانا جدا لان الينج فاروس خرجوا و انا الصوت البفضلوا هو young pharoz

  9. ياجماعه بالله عليكو ريفي فنان ولا منلوجست برتامج فااااااااشل الي نجح الي اسمه ريفي وخرج ادهم كوووووووووووووووسه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *