>

طغى التوتر والتشنج على لجنة الحكم في حلقة النتائج هذا الاسبوع من برنامج X Factor، فاللجنة بدأت تعد انفاسها لمعرفة من هو الرابح الذي سيحصل على لقب The X Factor.

في بداية الحلقة دخلت لجنة الحكم كالمعتاد لتتجه الانظار نحو اطلالة اليسا وكارول اللتين تتنافسان كل اسبوع للحصول على الطلة المميزة والاجمل، ومن ثم جاء دور المشتركين الذين غنوا الاغنية الجماعية “طلعت يا ماحلا نورها” بتوزيع جديد من الموزع هادي شرارة.

ضيف الحلقة كان الفنان ماجد المهندس الذي حل ضيفا راقيا وانيقا على المسرح وغنى اغنيتين متتاليتين بعنوان “سحرني هواها” و “يا خلي مالك” والتي اطلقها لاول مرة عبر البرنامج.

بعد انتهاء التصويت وبعد اعتلاء لجنة الحكم مع المشتركين المسرح بدأت القلوب تدق بسرعة وبدا واضحاً على الوجوه التوتر والخوف، وجاءت نتيجة التصويت حيث حل المشترك ادهم نابلسي من فريق وائل وايمان قرقيبو من فريق اليسا في منطقة الخطر.

ايمان غنت اغنية “انا قلبي ليك ميال” لتنافس بها ادهم ومن ثم غنى ادهم اغنية “ممنونك”، وجاء دور لجنة الحكم لتصوت للمرة الاخيرة وتختار فاختار حسين الجسمي ادهم واختارت اليسا مشتركتها ايمان لتنقذها وكذلك وائل، اما كارول فاختارت ايضا ادهم لتحسم الموقف وتنهي مشوار ايمان قرقيبو في البرنامج وسط تأثر اليسا وحزنها بخسارة كل اعضاء فريقها لتبقى وحيدة بدون فريق في اللجنة.

ملاحظات وكواليس:

– بدا ان هناك إجماعا من لجنة الحكم على المشترك أدهم الذي يعتقد الكثيرون أنه بدأ فعليا طريق النجومية من البرنامج بغض النظر عن النتيجة.

اليسا علقت في نهاية البرنامج قائلة”ايمان كانت تشعر انها ستخرج اللية وانا كنت متأكدة من ذلك”.

– الجمهور لم يكن راضيا عن النتيجة واستشاط جمهور اليسا غضبا وعبر عن استيائه من خلال تصريحات بعضهم.

– عندما كانت اليسا تعطي تعليقها حول المشتركين علت صيحات الجمهور الذي اعترض على ملاحظتها، فغضبت وصرخت قائلة “بلا هضمنة بكفّي !”

كارول سماحة كانت هادئة جدا خلال الحلقة وكأنها في عالم آخر بعيد عن التجاذبات التي كانت تحدث بين حسين وائل واليسا.

– ضيف الاسبوع القادم هو الفنان صابر الرباعي.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *