الصفحة الرئيسية فن بالصور والفيديو: شبيهة هيفاء وهبي الجديدة تثير الجدل.. لن تصدق أن هذه...

بالصور والفيديو: شبيهة هيفاء وهبي الجديدة تثير الجدل.. لن تصدق أن هذه المذيعة ليست هيفا

0 1137

على ما يبدو، إن نسخات الفنانة هيفا وهبي الى تكاثر، ولعل آخرها مذيعة سورية معروفة من خلال صورها على تطبيق “انستغرام” بشبيهة “هيفاء وهبي”، لكن المستغرب، أنها ليست فقط شبيهة لها، بل لا يمكن أن تميز بينهما أبداً..

فقد عرض برنامج “للنشر” مع الإعلامية ريما كركي تقريراً مصوّراً عن فتاة سورية تدعى رولا منصور تشبه إلى حد كبير النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وقد أثارت رولا حماس الحاضرين على كورنيش عين المريسة في بيروت، حيث احتشد حولها العشرات وبدأوا بالتقاط الصور التذكارية معها.

وعن بدايات الشبه مع هيفاء قالت رولا: “منذ أن كنت صغيرة يشبهونني بهيفاء وهبي، ولكن بعد أن أصبحت نشطة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وقمت بنشر الصور بحكم عملي كمذيعة، فالغالبية أجمعوا أنني أشببها، والبعض الآخر قال إنني أقلدها، لذلك كتبت على انستغرام جملة “لا تزعجوني أنا أشبه حالي””.

وأشارت رولا خلال اللقاء، أنها سعيدة جدًا بهذا الشبه؛ لأنه جعل الناس يحبونها ويتهافتون للتصوير معها، وأنها تحب هيفاء كثيراً وفخورة بالشبه بينهما، مؤكدة أنها لم تجر أي عملية تجميل، وأن جمالها طبيعي بدءاً من لون عينيها وصولاً الى شعرها الأسود.

وأوضحت أنها عملت في مجال الإعلام الإذاعي، وتطمح إلى العمل في التلفزيون، واعترفت أنها تستعمل بوزات هيفاء في التصوير، وذلك من منطلق محبتها لها، كما أنها تستخدم أسلوب مكياج هيفاء، وتشعر أن الشبه بهيفاء يتمثل في شكل العيون والوجه.

وعلى الرغم من أنها لم تلتق بالفنانة هيفاء وهبي، وجهت رولا رسالة إليها قائلة: “هيوفة أنا بحبك كتير وان شاء الله تكوني عرفتي إن رولا منصور صبية بتشبهك وبتحبك كتير”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.