>

أهدت النجمة العالمية مادونا إحدى أغنياتها الى الطفلة الباكستانية مالالا يوسوفزاي التي أطلقت عليها النار لمطالبتها بحق التعليم للفتيات.
وقالت مادونا في حفل أقامته في مركز ستايبلز بمدينة لوس أنجلس “أهدي هذه الأغنية لك يا مالالا”، قبل أن تبدأ بأداء أغنية “الطبيعة الإنسانية” والتعري على المسرح.
وأضافت مادونا أن “الحادثة جعلتني أبكي”، مشيرة إلى أن “الطفلة التي تبلغ من العمر 14 ربيعاً والتي تطالب بذهاب الفتيات إلى المدرسة”، أطلقت عليها النار من قبل مسلحين من حركة طالبان بعدما أوقفوا الحافلة التي كانت تقلها الى المدرسة.
وقالت مادونا أن الأمر يثير اشمئزازها إلى حد كبير، متوجهة إلى جمهورها “ادعموا التعليم! ادعموا النساء!”
وكان مسلحون هاجموا، الثلاثاء الماضي، مالالا يوسوفزاي الحائزة على جائزة السلام الوطني لنشاطها بمجال حق التعليم للفتيات والسلام في وادي سوات، ما أدى إلى إصابتها بجروح مع طالبتين أخريين أثناء عودتهن من المدرسة.
وكانت مصادر طبية أوضحت أن مالالا أصيبت بطلقات نارية في الرأس والعنق وأجريت لها عملية جراحية على الفور وتجاوزت مرحلة الخطر وتم نقلها إلى المستشفى العسكري في بيشاور بالمروحية.



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. لا لا أصدقك يا شمطاء فانت كنت ستتعرين بالطبيعة في أي حفل تقيمينه ( خاصة بعد فوات القطار عليك )
    فقلت اقلبها إنسانية مع شوية دراما من اجل فتاة مناضلة لا تعرف يمكن من هي الفاجرة مادونا

  2. مادونا كل ما بتكبر بيزيد هبلها لحد ما إختلط الحابل بالنابل, فالمناسبه لا تستلزم التعري فالبلد باكستان والفتاة طفله والسبب تعليم الفتيات روحي الله لا يعطيكي العافيه.

  3. يالطيف على هيك مناظر
    كل مرة نورت مصبحتنا على بقايا هذه القاذورة العارية 
    حطب جهنم و بئس المصير
    هنيئا لكي يا  جهنم
    استغفر الله

  4. لماذا اثاركم منظر مادونا ولم تقولوا شيئاً بحق الطفلة الباكستانية ؟ اليس الأولى ان نتحدث عن اصل الموضوع ؟ أم انتم طاليبانيين ؟

  5. ملالا طفلة بريئة و مستورة همها الوحيد هو التعلم و المعرفة و ليس الفسق و الفجور يا ايتها العجوز الشمطاء اليهودية لا حول و لا قوة الا باالله من هاته الخنزيرة اكرمكم الله اخواني القراء

  6. العجوز مادونا لا تحتاج أصلا لقضايا انسانية عشان ت ت ع ر ى على المسرح …مشوارها الغنائي حافل بتشليح الثياب…بسبب و من غير سبب..يعني مش مستغرب منها…

  7. ده كله من اجل الدعايه ومادونا هتاخد اجرها علي اللعملته والبنت هتاخد اجرها كمان الله يسترنا

  8. ههههههههه
    فيك الخير ماحدش فكر يعملها ويؤزرها ويساندها غيرك
    يعني انتي متابعة لهذه الدرجة الاخبار اذا كنت انا تقريبا فارغة شغل وقاعدة على نورت ماقرات عن هذه الطفلة الباكستانية

  9. ايه دخل مالالا بالسفاله اللي عاملاها الحقيره ماونا ! اخر وساخه والله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *