في حلقة رمضانية جديدة من برنامج “انا والعسل” على قناة “الحياة” استقبل الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان الفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

بداية الحلقة كانت مع دخول الزغبي بـ”لوك” جديد بتسريحة شعر مجعدة زادتها اناقة وجمالا، كاشفة لنيشان ان معجبيها اصروا على ظهورها في برنامجه.

وعن الاهتمام الدائم بالمظهر الخارجي كما تعود الجمهور على طلة الزغبي قالت: “انا اهتم كثيرا بمظهري امام الجمهور”، معتبرة ان كل الفساتين التي تظهر بها ملكها الخاص وليس تقدمة من اي احد للدعاية، “ومن المحتمل ان اخصص مزادا يوما ما لبيع فساتيني ودعم الاطفال”، مؤكدة انها منذ 14 سنة تعمل في المجال الاجتماعي.

وعن الخطوة الجديدة مع الوزير وائل ابو فاعور، اوضحت الزغبي انها اتصلت بالوزير وعرضت عليه المساعدة في مشروع دعم الاسر الفقيرة الذي اطلقته وزارة الشؤون الاجتماعية.

اما عن جمهورها الكبير في مصر، قالت الزغبي “اي فنان لا ينجح الا عن طريق مصر”، كاشفة انها تتكلم اللهجة المصرية بطلاقة، والكثير من جمهورها لايعلم انها لبنانية بل مصرية، كما قدمت اغنية “هنا القاهرة” كرسالة محبة لمصر وشعبها.

كما كان اتصال خاص بين “انا والعسل” والوزير وائل ابو فاعور، الذي اكد ان الزغبي تتمتع بحس كبير حول الاهتمام الاجتماعي والانساني، مبديا شكره العميق لها على خطوتها للمشاركة في دعم الاسر الفقيرة اللبنانية.

بعد فاصل قصير قدمت الزغبي اغنية “زي العسل”، للفنانة اللبنانية صباح، معتبرة نفسها اول من ارتدى “الجينز” على المسرح، وأول من ظهر على المسرح “بماكياج خفيف”.

وعن باقي الفنانات، كشفت الزغبي انها تعود دائما الى “اليوتيوب” لمشاهدة الفيديو كليبات القديمة لها ولباقي الفنانات، مثل كليب “حكم القاضي” للفنانة نجوى كرم والتي غنتها بصوتها.

اما عن علاقتها بالفنانة نجوى كرم اكدت ان المنافسة بينها وبين كرم منافسة راقية “حيث كنت اغار من بعض اغنيات كرم مثل ” عم يرجف قلبي، التي احبها من كل قلبي” ، كاشفة انها لا ترد على اي اساءة او تعرض لها من قبل اي فنانة، “لان خبرتي اكبر من هيك، ولما كنا صغار كنا نرد لانو ما كان عنا خبرة”.

ولم تكشف الزغبي عن عمرها الحقيقي ممازحة: “ميريام فارس صرحت عن عمرها وتفرجيني بعد عشر سنين اذا فيها تقول”، مسلطة الضوء على مرحلة صغيرة من حياتها ” كنت فيها متكبرة من ثم انتهى الموضوع، وعدت الى تواضعي”.

وردا على سؤال نيشان عن التمثيل، اكدت نوال انها لا تحب التمثيل، مع “انه عرض عليّ الكثير من الاعمال” مثل الممثل احمد زكي، الذي عرض عليها المشاركة في فيلمين، كما عمرو دياب.

وعن مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرت الزغبي ان من يتواجد على صفحتها من معجبين لا يحق له ان يكتب ما يشاء، بل عليه كتابة التعابير اللائقة، “وقمت بشطب العديد منهم بسبب كلامهم الغير لائق”.

وحصريا قامت الزغبي بغناء اغنيتها الجديدة “غريبة الدني”، بعدما طلبها احد المعجبين على “تويتر” من نيشان، كاشفة انها انسانة قوية، لكن قلبها طيب وضعيف .

جائزة موركس دور كان لها حصة في النقاش، حيث عرض جزء من الحفل عندما تسلمت الزغبي الهدية وأهدتها الى روح الفنانة الراحلة وردة، كاشفة انها ستصدر اغنية “بوكرا ياحبيبي” للراحلة وردة بصوتها، من ثم كان تقرير مصور عن جلسة للزغبي الى جانب الراحلة وردة.

كما اكدت الزعبي انها تعشق الفنانة سميرة سعيد “كنت وحتى الان اعشقها، فهي تتمتع بأسلوب وصوت رائع بالاضافة الى كريزما تضفي على شخصيتها خاضية محببة للجمهور”.
اما عن رجل في حياتي قالت الزغبي ان سيمون اسمر هو بمثابة اب لي، كذلك لا يمكنني ان انسى “ابرة ايلي صعب”، وكذلك المخرجين ميرنا خياط وطوني ابو الياس الذين اخرجوا لي اجمل اعمالي، من ثم قدمت الزغبي شكر الى “اب اولادي” ايلي ديب، مؤكدة ان “جرح الانفصال يمكن ان ينتهي ومن الممكن ان لا ينتهي”، كاشفة انها لا تطمح لعلاقة عاطفية “عندي اولادي بالدني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

    1. ههههههههههه رنيم في حدا بيهددك تحت تاثير السلاح لتغيري اقوالك؟

  1. ههههه رنومة ازيك فينك من زمان ؟ ما بقيتيش تيجي ليه ؟
    نوال واول وحدة اكتشفت عمليات التجميل

  2. ياسمينا هههههههههههههههههههههههههه ممكن والل هى حلوة وعاجبنى فستانها
    هنا
    ازيك يا مورة انت اللى فين
    لا صفية العمرى اول ما اكتشفها

  3. هنا
    يا سمينا
    انا خايفة قوى الجريدة كلها اختطافات وتفجيرات اس تخبى فين عرفتى لية بغير اقوالى

  4. نوال أنيقة ولكن خربت وجها لي بقي فيها جميل عيونها وبس ولكن هي مطربة درجة اولى في لبنان والأغنية الجميلة الي أموت عليها عنك كذبين سلامتي لي كل حبيبي بنوريت

    1. الفنونة جات .. الغزالة جات… لالّة سلوى جات…
      صباحك مبروك ان شاء الله .. قضى علينا رمضان ومابقيناش تنطلقوا هههههه ياك يا سلوا قلبي

      1. بون جوغ الفل والقرنفل واليسمين ياسمنتي كيف صبحتي رمضان ها هو غدي مسكين اليوم عينة شي شوية فيا روح مشكيت عليك نهارك مبروك حبيبت قلبي ياسمنتي

  5. بحبك نوال مهضومه كتير عل اقل عندك زوق لما وصفتي اصاله نصري صوتها بالزمور الخطر شو دمها تقيل مو بس صوتها هههه

  6. وأحمد زكي عرض علي عملين لكنني رفضت…
    مرة تنين ماشيين من جنب المقبره قال الأول للثاني شايف كل هل نايمين هون ؟ هودي كانو خدم عند ابي . ونوال هيك.

  7. بشعه جدا جدا جدا …
    وراسها كبير … انا ملاحضة اغلب فنانات لبنان رؤسهم كبيره مثل راس تريلا …. يعني سيرين عبدالنور و مايا دياب و نجوى كرم و هذه … هل هي اكله معينه تكبر الراس ام ماذا ؟؟؟

      1. l tabouli salade ! 3al 2alili iza baddik tetmas5ari le2i chaghli mni7a ta3erfi tetmas5ari 3laya ! walla bass esmek 7kiti ya3ni… habal

    1. baddi 2a3rif enti chou btekli be baladkoun ta 7atta 3ehra hal 2ad 3endik 3eher mich mawjoud wala matra7. we 7e2ed we el hay2a fi chi lebnene neykik laheik btekrahi el lebnenieh

    2. انتي واحدة معقدة من النسوان دائما بتنقدي لانك بشعة وضعيفة وبتظهري عقدتك خلف الكيبورد

    3. هادي بنت لندن مجنونه ماخلت احد ادا ماعندش فلوس تتعلجين اني اعطيش

  8. نوال أنيقة من يوم ما ظهرت و تلبس ملابس في سنها شعرها حلو كثير
    لكن عملية لي عملتها في انفها جعلها تبدو وكانها

        1. اهلا سلويتي وانت لي عسل وشهد كمان
          زعما بحال لي معصومة و تتوجع حتى تحط “caca”
          غير شوفي فيها مزيان و هو يبان شنو نقول . ههههه

  9. بنت لندن ولك بعدو ما نشف غلك من اللبنانيات ٠فرحاني انك رح تموتي بقهرك ٠ولك لبشعة فينا ملكة جمال عندكم ٠

  10. ما قدرت تأكل الشوكولا لانها فقدت التحكم في عضلات فمها بشكل صحيح…واذا تلاحظون فالصور ما كان مركز عليها علشان ما تطلع بشعه في البرنامج كان يأخذها من زوايا معينه…جعلت وجها يشبه سمك الكنعد…عمليات التجميل متاهه لارجعه منها

  11. نوال نجمة الذهبية والي ماعجبنه لايدخل على موقع يخص نوال الزغبي ناس ماعده سالفه بس يحبون يحشون في الغير

  12. ازاي يعني إنتي أول من لبس الجينز …يا خوفي لتقولي انك إنت أول من اكتشف الجينز و اخترعه في العالم…بعد كم سنة سيكون شكل وجه هذه السيليكونة زي شكل أم سيلفستر ستالون…و عن عمرها أنا اقول لكم هي عمرها 41 سنة بس مش رضيانة تقول هههه كشفتك يا سيليكونة…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *