>

نشر أحد أطباء التجميل مقطع فيديو عبر حسابه على الفيسبوك، تظهر فيه الفنانة الجزائرية فلّة التي إبتعدت خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية، وقد بدت أصغر سنّاً بعد خضوعها لسلسلة عمليات جراحية تجميلية ونحت لجسمها.

https://www.youtube.com/watch?v=4_90E0dLfig

فلّة التي لا تخشى الإعتراف أنّها تقوم بتعديل شكلها من خلال وخز البوتوكس أو حتى الجراحات على يد أحد أصدقائها المقرّبين الدكتور هراتش، ظهرت في الفيديو وهي تقول “خصورني خصور” في إشارةٍ إلى نحافة خصرها بعد الجراحة.

وفي سياقٍ منفصل، كانت فلّة قد أعلنت بعد أقل من إسبوعين على ارتباطها بشابٍ يصغرها سنّاً، إنفصالها عن حبيبها الشاب والذي قيل بأنّه يصغرها بما يقرب من 15 عاماً.

وكانت قد نشرت مجموعة صور مع حبيبها، علّقت عليها بالقول: “لا.. للتسرع ..العجلة من الندمة… ما تفاهمناش خو كل واحد وطريقه والعجلة من الندمة. الغاء ارتباطي .. مع السلامة واافلب داعيلك”.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. طولي بالك يا مايا على فله فلفوله 🙂 هيدولي كلما كبروا كلما صغروا بالقدر
    بعيد عنك مايا ما بعرف شو ضارب عاقلبهم هالفنانات وكلهم قصدي معظمهم 🙂 ما فتحت الفيديو ما بحبها ولا بطيئها

  2. la la mouche koul lfananin hik fi fananete mouhtarmete lakin fella katrete 3la mawasawha 3ibe 3lik ahtarmi lage anta3ek 59ans omazalki tatbahali khaswarni khaswarni allah ykhawasrouk ya lamkhasra

  3. خابطة و سكرانة من غير خمر و لا حشيش على طبيعنها مو في و عيها ……………ربي يعطيها العقل عن قريب

  4. اي خصر ياختيارة الجن فنانة فاشله وتدلعي مثل المراهقين ودورين على شباب بعمر ولادك اصحي يماما.تحياتي للمعلقين الي قبلي فردا فردا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *