>

أكدت النجمة اللبنانية إليسا خلال اطلالتها في برنامج “حديث البلد” على قناة “أم تي في” أنها “مواطنة لبنانية في الدرجة الأولى ويهمها لبنان قبل فنها لذا هي معنية بالتعليق على ما يجري”.

وقالت تعليقاً على اعادة تغريدها جملة “حزب الله يقاتل في سوريا والابرياء في لبنان يضرسون”: “طبعاً انا ضد ان يشارك حزب الله بالقتال في سوريا فقضيته اكبر من ذلك وحرام ان يموت الشعب اللبناني في حرب ليست حربه”، واضافت: “ثلاثة ارباع الشعب اللبناني ضد قتال حزب الله بسوريا، لكن كثر منهم لا يجرأون على قول ذلك”، معتبرة أن “تورط الحزب سبب لنا الكثير من التداعيات ويحب ان نعترف بذلك”. واعتبرت ان من “يحب لبنان انا احبه ومن يورّط لبنان لا احبه ولا اكون معه”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اشهد ان اليسا تحب وطنها لان تدخل هذه العصابة الاجرامية في شان داخلي لدولة اخرى سيجلب الويلات للبنان المسالم الجميل .. واتتبثت التجارب الواقعية ان سلاح كل شيعي وسلاح حزب الشيطان الارهابي هو موجه لاهل البلد مسلمين ومسحيين وكذلك هو رهن اشارة الدولة الصفوية الفاجرة المشركة لضرب به الموحدين في كل مكان .من لا يشرك بالله بعلي والحسين ولا يشق الرؤوس ولا يطبر ولا يردد الشركيات المقيتة ,والله لنعدن لهم جيشا عرمر لا يعرف له اول من اخر ان شاء الله صبركم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *