>

انهار الفنان أشرف عبدالغفور، من البكاء على الهواء مباشرة خلال نعيه صديقه الفنان الراحل نور الشريف.

وقال “عبد الغفور” خلال لقاء تليفزيوني له اليوم الأربعاء، “نم قريرا أنت قدمت الكثير”، وانخرط في البكاء، ما جعل المذيعة دينا سالم تتأسف له وتواسيه.

https://www.youtube.com/watch?v=p8qg3cvbSiE




شارك برأيك

تعليقان

  1. نور الشريف كمسلم أمره إلى الله تعالى ولا دخل لنا نحن بحكم الله تعالى وهو كمسلم يستحق أن ندعو له بالرحمة والمغفرة ولكن ما هذا الكلام الفاضي الذي قاله أشرف عبدالغفور أبو الفنانة السافرة ريهام عبدالغفور ؟ ما هو الكثير جدا الذي قدمه نور الشريف كفنان ؟ فهل يرضى الله تعالى عما قدمه نور الشريف من مخالفات شرعية كبيرة في أفلامه وأعماله الفنية ؟ وهل يرضى الله تعالى بسماح نور الشريف لزوجته بأن تكون فنانة سافرة وتلبس المايوهات وتنام مع الفنانين وتقبل الفنانين ويقبلونها وهو راض وسعيد ومشجع لها على ذلك ؟

    نور الشريف الله أعلم بحاله والله هو الحكم عليه والله والله هو من يحاسب عباده ولكن أن نجعل منه بطلا للأمة الإسلامية ونثني على ما قام به من مخالفات شرعية ونقول بأنه قدم الكثير وندم قرير العين فهذا لا يجوز مطلقا .

    لو كان نور الشريف معلما في المدارس المصرية يعلم العلم النافع ويضحي من أجل تربية أبناء مصر ولا يأخذ مقابل ذلك راتبا شهريا مناسبا لما اهتم به أحد وكم من عالم إسلامي مات ولم يسأل به أحد .

    أنا سمعت من أحد مشايخ مصر بأن معلمه الذي علمه بجد كان يأخذ راتبا شهريا زهيدا ومع ذلك كان يشجعهم على الدراسة ويدفع لهم من جيبه الخاص أموالا لكي يشجعهم على الدراسة كمكافأة للمتفوقين منهم .

  2. يا أشرف يا عبد الغفور لو بكيت على نفسك لكان أحسن قبل أن يأتيك هادم اللذات و مفرق اللجماعات أما نور الشريف يستحق الدعاء و لا يستحق البكاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *