>

تداولت بعض الحسابات التي تهتم بأخبار المشاهير على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” مقطع فيديو لشقيقة الفنانة المغربية ” دنيا بطمة ” وهي تتحدث عن ما يتردد من أخبار في الآونة الأخيرة عن تورط دنيا بطمة في قضية حساب فضائح المشاهير ” حمزة مون بيبي ” .

وظهرت شقيقة دنيا في مقطع الفيديو وهي بداخل سيارة وبرفقة نجم المواقع الشاب ” ريان جيلر ” وهي منهارة في البكاء وتدعو المتابعين إلى التوقف عن إطلاق الشائعات .

فقالت : ” ما تبينلكم شئ لكن حرام عليكم حرام اللي تسوونه .. بطلوا إشاعات يا عالم عن جد دبحتونا يعني الحمد لله لو كنا لا نخاف الموت كنتوا خلتونا ننتحر ” .

وعن زواج المنتج البحريني ” محمد الترك ” من شقيقتها دنيا بطمة أشارت إلى إنه أحبها ووجد لديها الصوت العذب وجمال الروح .. وعلقت على ذلك وهي تبكي : ” إنتو واقفين ويا واحدة تانية علشان بتدفعلكم ” .. في إشارة منها إلى طليقة محمد التركمنى السابر ” .

وتابعت بأن دنيا بطمة بخير وأنها لم تسجن ونفت علاقتها بالحساب لافتة إلى أن ثمة من يريد تحقيق الشهرة على حسابها .

شارك برأيك

تعليقان

  1. شكون هاذي واش ش فقمة أخرى هاذي كتشبه لها كان عليها مني تدير عمليات تجميل تديرها حتى لهاذي لأن هاذي غادي تفضدحها
    واش من جمال الروح كتهضري المشكل هذاك هو لي خاصها وما عندهاش أما الخلق فهو ديال الله

  2. الحساب المسمى “HAMZA Mon BB” و من يديره سواء أكان بطمة أو غيرها هو يندرج في إطار التهمة الجنائية لأنه يقوم بالولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات، عن طريق الاحتيال و دون إذن أصحاب تلك المعطيات أو الأنظمة، و السطو على صور و معطيات شخصية و بث أقوال و أحداث و أخبار تمس سمعة الآخرين و تطعن بشرفهم و تشوه صورتهم في المجتمع بالاضافة طبعا الى تهديدهم و ابتزازهم ماديا و مساومتهم على عدم نشر تلك المعطيات مقابل مبالغ مالية مما يهدد سلامتهم النفسية و البدنية.

    **** اذا كانت صاحبته هي بطمة، إذن ولات مجهدة داخلة فشغل المافيا ما بقاتشي ساهلة وجه الصوطة الغاملة ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *