>

تسببت الفنانة أحلام بموجة غضب عارم من قبل متابعيها وجمهورها الإماراتي والسعودي بعد اتهامهم لها بمدح أمير قطرتميم بن حمد آل ثاني​ خلال مشاركتها في حفل زفاف للأسرة القطرية الحاكمة، ومعتبرين هذا المديح يتناقض مع موقف بلدها المقاطع لدولة قطر.

وتم تداول مقطع فيديو يوثق هذا الأمر وانتشر بكثرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويبدو أن من نشره تعمد أذية أحلام وهي عادة ما تنشر مقاطع فيديو من حفلات الاعراس التي تحييها، لكنها هذه المرة لم تنشر أي مقطع من الحفل المذكور حرصًا على وضعها الحساس لكون زوجها وأبنائها قطريي الجنسية وهي إماراتية.

ووصلت الأمور إلى حد مطالبة بعض المستخدمين بمحاكمة الفنانة وسحب الجنسية الاماراتية منها بعد التشكيك بوطنيتها وأطلقوا هاشتاغ “تميم النبي”، لا سيّما أنه أشيع عن رفضها المشاركة بأغنية “قولوا لقطر” لتغني لتميم وتصفه بالنبي.

أما قسم كبير من متابعيها دافعوا عن أحلام، مشيرين إلى أنها لم تقل “تميم النبي” بل قالت “تميم الأبيّ”، كما فسّر آخرون أنها تقصد “تميم النبي” أي الذي نريد، ونشروا مقطع للقصيدة التي تغنيها احلام للشيخ تميم بعنوان “خيل العليا وأسدنا تميم” والمقطع يقول: “ذاع صيتك وصرتي يا صلاة النبي درة الأرض بقيادة تميم الأبي”، وطالب بعض المدافعين بأن لا يخلطوا الفن بالسياسة وأن جميع الفنانين حين يغنون في الأفراح يقدمون المدائح بعائلة العروسين وبلدهما.

واستغرب البعض إطلاقها صفة النبي على تميم تزامنًا مع انتشار مقطع فيديو لها قبل الحفل نفسه وهي تحض المتابعين على الصلاة وانها لا تضع طلاء الاظافر بسبب التزامها الصلاة.

وكانت قد استبدلت قناة MBC مطلع هذا الشهر، ​الفنانة أحلام​، والتي كان من المفترض أن تكون ضمن لجنة برنامج “ذا فويس” وشاركت بمرحلتين منه، بالفنانة الكويتية نوال؛ ما أرجعه البعض إلى موقفها من أزمة قطر.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يا الهي
    اتركوا الإنسانة بحالها (عنجد وضعها بزعل
    ما رح تفرحوا الا ما تبعدوهاعن زوجها يعني!!!!!
    مفكرين حالكم ايّام الزير سالم لما قتلوا كليب وراحت مرتو عاشت تحت كنف اخوها!!!!

  2. حكّام الامارات وتحديدا ابو ظبي ودبي هم بني صهيون العرب لابارك الله فيهم

  3. لعن الله كل من يعمل على تمزيق امة الاسلام
    واراح الله الامة من كل حكامها الخونة بلا استثناء في بلاد الاسلام
    و..سدد حذاءك للوجوه الغادرة..وابصق على كل الذئاب الداعرة
    اعني الطغاة الحاكمين بلادنا…من تل ابيب الام حتى القاهرة
    واضف اليهم كل تيس ملتح… باع الشريعة..لم يبال بآخرة
    ما فيهمُ رجل شريف واحد ..او حتى حر… لا يباع ويشترى
    قد طاطؤوا للكافرين ظهوروهم..وغدوا مطايا. كافر او كافرة

  4. بقررررة حلوووب اخلعي العدسات اللي في عينيكي يا مقررررفة وأرجوكي اعملي عملية في بوزك ده مقررررف

  5. وانت يا ابن عطيات بتقول ايه! بيتكلمو فوق عن البقرررة احلام ايه دخل ده في تمزيق أمة الاسلام اللهي يمزقوك علي عربية truck محملة بقنابل يا شيخ يخرررب بيوتكم مجانين هههههههههه

  6. جميع من غنو ضد قطر كانو بالسابق قد غنو لها وبالمُستقبل سيُرجعون ويُغنون لها من جديد خاصتا البغل الجسمي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *