الصفحة الرئيسية فن بالفيديو: “بيبي العبد المحسن” تتزوج صديقها المقرّب.. وفستانها يشعل مواقع التواصل !

بالفيديو: “بيبي العبد المحسن” تتزوج صديقها المقرّب.. وفستانها يشعل مواقع التواصل !

15 403

أعلنت الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن، عن خبر خطوبتها عبر تطبيق انستقرام، حيث نشرت صورة تجمعها بعريسها وعلّقت عليها :”وسعادة القلب وياه”.

بعدها نشرت صورة تظهر فيها بفستان أبيض ورمادي، وأرفقتها بصورة خاتم خطوبة، وانهالت التعليقات مباركة لها.

أكدت بيبي عبد المحسن وفقاً لمجلة سيدتي ، أنّ خطيبها هو عبد الله خاجه، وهو صديقها منذ 16 عامًا، حيث تعرفت إليه خلال وجودهما في أمريكا للدراسة عام 2002.

وأكدت بيبي أيضًا، أنها سعيدة للغاية لأنها ستتزوج من صديقها المقرب الذي تربطها به علاقة قوية أساسها التفاهم والود، بخاصة وأنّ بينهما أصدقاءً مشتركين.

وتفاوتت الآراء حول فستان العروس الذي رآه البعض غريبًا، والبعض الآخر أثنى على ذوق العروس المميز والخارج عن المألوف.

15 تعليق

  1. الشرف لي اخر العنقود ولا اشك والله في كرمكم فشكرا .
    في الغالب اخر العنقود عندنا في السعوديه لايوجد اكله خاصة بالجمعه الأكله الشهيره هي الكبسه باللحم او الدجاج. واذا نوعنا 🤔 في الدجاج اما مشويه او على الفحم 😎

  2. صحتين و عافية أحمد ….. عنا طبخات أُخرى بس المقلوبة فيها لمّة و حُب و عيلة ….
    مُضطرة أخرُج الآن أحمد ، نداء البطون 😂😂 إتفضّل و حياك و الجميع
    أعتقد أن إقتراح القراءة وقف عندك ، فأين الإقتراح ؟؟
    أنا تعرفت على فيديوهات تحفيزية جديدة روووعة ، أستمع لها خلال الركض ، سأعطيك إسم الشخص حين أعود ….
    نراكُم لاحقاً بعد الغداء 😂
    جمعتك خمس وردات بسلة أحمد
    !!

    • صباح الخير أحمد ….
      قبل فترة إقترحَتْ عليّ صديقة الإستماع للكُتُب المُسجلة خلال الركض كنوع من أنواع الإندماج الذي يُنسيك التفكير بالمسافة و لكن للأسف لم تُعجبني الفكرة بعد تجربتها لأني مُعتادة على أن أقرأ لنفسي بصمت و بتركيز و لكن الإقتراح أوحى لي بفكرة البحث عن فيديوهات تحفيزية و هي كثيرة جداً و لكن الكم الأكبر و جدته على قناة إسمُها ismaelovishmtvn بعضها باللُغة العربية و لكن مُعظمها بالإنجليزية مع وجود ترجمة لمن أراد المُشاهدة بدل الإستماع . كُلُّنا بحاجة أحياناً لكلمة ترفع معنوياتنا و تُعيدُنا لحلبة السباق مرة أُخرى و تبُث فينا روح القتال حتى الرمق الأخير ….. بداخل كُل منا مُحارب شرس و لكن أحياناً نكون بحاجة لمن ينفخ بوق المعركة إيذاناً ببدء الحرب و هكذا أرى هذه الفيديوهات .
      بعيداً عن الموضوع و من وحيه سأسمح لنفسي أن أُشاركك فيديو شاهدتُهُ قبل فترة لأني أعتقد أنكَ من الأشخاص الذين لا تُخيفهُم الدماء على السبورة و جوابهُم دائماً ٤ و لن يكون في يوم ٥ لأَنَّهُم يعرفون أن ما ينطقون بهِ هو الحق و لو كره الكارهون و لأَنَّهُم يوقنون أن إعلائهم لصوتهم سيُغيّر إجابات الكثيرين حتى و لو غيروها بصمت …
      نهارك سعيد أحمد ….
      !!

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.