تعرضت الفنانة المصرية ساندي لموقف محرج خلال استضافتها في برنامج «سعد وسعد» الذي يقدمه سعد الصغير وأحمد سعد على قناة «الحياة». إذ قام سعد بتوبيخها وضربها على رأسها طوال الحلقة، مما أثار غضبها وطالبت بعدم عرض الحلقة ولكنها فوجئت ببثها.

https://www.youtube.com/watch?v=T3PXvxzM7-Q

وتعود التفاصيل عندما وافقت ساندي على الظهور في البرنامج قبل ستة أشهر، ولكن سعد الصغير تعامل معها خلال الحلقة بشكل غير لائق، وظل يعنفها ويجذبها من يدها بل قام بضربها على رأسها مرات عدة، مما جعلها تطالب القائمين على البرنامج بعدم عرض الحلقة أو حذف الإساءة التي تعرضت لها، وبالفعل وعدها القائمون بحذف تصرفات سعد الصغير، لكنها فوجئت بعرض الحلقة كما هي.

وأعربت ساندي عن استيائها، كاتبة على «فيسبوك»: «اللي حصل من قناة «الحياة» وسعد الصغير تصرف غير لائق وأكيد هيكون لي رد عليه، اللي حصل يا جمهوري الفاضل إنه صورت الحلقة من حوالي 6 شهور، وحصل من فنان يدعى سعد الصغير تصرفات غير لائقة زي ما حضارتكم شوفتو وطلبت من معد البرنامج، واحمد سعد حذف الجزء اللي الفنان غلط فيه ومد ايده عليا يتشال، ووعدوني أن الحلقة مش هتتعرض غير بالشكل اللي يرضيني، وفات 6 شهور ولقيت الحلقة اتعرضت قلت اكيد إنها اتحذف منها مشاهد الإساءة اللي، للأسف وبعتذر اني ما ردتش على الفنان بضربة مماثلة».

واختتمت بيانها: «أنا حبيت أوضح للجمهور أنا مش راضيه عن الحلقة، ولن تروني على قناة الحياة مرة أخرى، بعتذر جدا جدا جدا».

يذكر أن ما قام به سعد الصغير تجاه ساندي أثار استياء أحمد سعد الذي يشاركه تقديم البرنامج، إذ ظل يطالبه بالتوقف عن تعنيفها. ورغم ذلك، استمر سعد الصغير في توبيخ ساندي، وكرر ضربها على رأسها.

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هاها أين هاجمته لم أرى شيء مياعتها تشبه حركات ممثلات الأفلام الأباحية ………………. الجزائر

  2. لا تزعلي يا بطة هو عم يمزح معك بس مزحه جحاشي شوي …يعني طالعة مع سعد الصغير الرقاص شو متوقعة منه يضربلك تعظيم سلام ….بس مين هي ساندي ؟ يعني شو بتشتغل مغنية ولا رقاصة ولا شو نورونا لنعرف

  3. يعني واحدة طالعة ببرنامج مع سعد واحمد كخة المفروض يكون برنامج آيه!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.