>

بعدما كانت تعليقاته المفيدة قليلة جدا ً خلال مدة عرض عرب أيدول، كان التعليق الأغرب لحسن الشافعي هذا الأسبوع، والذي يمكن وصفه بالامنطقي وغير المدروس.
فهو خلال تأنيبه لشيرين اللجمي التي يزعم الجميع أنها تشبه النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في الشكل وفي المضمون، قال لها أنها لم تعد تشبه النجمة شيرين بنظره لأنها تخفق كل مرة في مواكبة النوتات الموسيقية…وننقل عن لسانه: :”شيرين في مصر زي فيروز…ما يصحش الغلط معاها…”


هذا الكلام أثار غضب راغب علامة التي إنتفض على حسن الشافعي، وهو للمرة الأولى يسجل موقفا ً كهذا، ليخالفه الرأي عن ما قاله، مبررا ً حبه وتقديره لشيرين إلا أنه لا يجوز مقارنتها بالسيدة العظيمة فيروز، فهي خارج إطار المنافسة ولا حتى التشبيه لا من قريب ولا من بعيد.
أحلام أيضا ً بدورها استفزّها هذا الكلام فقالت :”لا أحد مثل فيروز”.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. البت دي لها أهل كده بابا و ماما و عادي سيبينها تتنحنح !!! الله يفضحك ما يسترك انت وكل اللي يشجعك

  2. حصة تافهة ، لان الاسماء التي كان يتوجب عليهم السباق من اجل اللقب ، قد طردوا ، لتبقى الاصوات التي اختيرت بطريقة ***، رأيي هو الذي يؤخذ به *** لبين لجنة التحكيم ،

  3. ma 7bet alwlia di sherin alljmi kan lazm tkoun brra w i7ia y3qoub ib2a
    7tta ghfran lazm trou7 w dounya sota rfi3 ktir
    yousef 3rfat w nadya w carmen soliman a7sn shi

  4. والله لو تنتبهون الى ماذا سوف يعمل بكم رب العالمين لسوف تتركون شيرين وغير شيرين انتبهو الى الله رب السموات والارض افضل لكم من متاع الدنيا لان متاع الاخرة افضل من هذا الفسوق ولله العزة جميعا

  5. الله يهدينا اجمعين اخي الكريم ادعي لهم بالهدايه احسن من انك تدعي عليهم..

  6. جريدة تافها بمواضيعها، يعني انتو بس عاوزين تزرعوا الفتنة بين الشعوب وخلاص…..الراجل ما هاجم ولا شي واضح جدا انكم مش عارفين شي بس نقل اخبار سيئة على السريع وخليها تولع بين الشعوب….ما هي اكيد ناقصة!!! وليش مش حتى العرب قادرين على ان يتفقوا وكل شوي ترمولي قنبلة من الكلام الغبي اسمحولي وتشعلوها بين حتى اللي بيعطوا ارائهم في العنوان المطروح!! احنا لو اتحدنا راح نبقى اقوى شعب على وجه الارض بس للآسف…….!!!!!!!!!!!!

  7. كل هدا لعبه اليهود بس شعب العربي الله يهديهم ههههههههه ماتقربي شرين ابتعدي عن شرين شو يعني شرين افففففففف قبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *