>

“صبيان وبنات”، هكذا أجابت داليدا عيّاش زوجة الفنّان رامي عيّاش على السؤال عمّا إذا كانا يفضّلان إنجاب صبيّ أو بنت، وقد وافقها رامي الرأي.

واعترف الزوجان السعيدان رامي عيّاش وداليدا عيّاش بأنّهما يودّان إنجاب صبيان وبنات، وبأنّهما يحبّان العائلة كثيراً، وهما متحمّسان جدّاً لهذه التجربة، كما أنّهما يأملان أن يتمّ إنجاب الولد الأوّل في الوقت القريب.

كمّا أكّدت داليدا لموقع ايلان بأنّها بعد الزواج إكتشفت في رامي صفات جميلة جداً لم تنتبه لها قبل ذلك، وأهمّها إنسانيته الزائدة، ووصفت تجربة الزواج بأنّها جميلة جداً، وخصوصاً في حال إختيار الشخص لشريكه المناسب والمثالي، كما هي حالهما، ووافقها رامي الرأي تماماً.

وفي وداع العام 2013، قال رامي لـ “إيلاف”: “هذه السنة كانت جيّدة جدّاً بالنسبة لي، حيث تزوّجت خلالها، كما أنّ اللّه رزقني بعدد من المشاريع المهمّة على الصعيد المهنيّ”.

وعمّا إذا كان رامي يفكّر بدخول عالم الأعمال، إلى جانب عالم الفنّ بعد أن إفتتح مطعمه الثاني في بيروت، والذي سبقه إفتتاح فرع أوّل له في المغرب، وبعد أن إفتتحت زوجته متجراً للألبسة، وبعد أن صوّر إعلاناً لإحدى ماركات الساعات في لبنان، قال رامي: “أفتتح مشاريع العمل فقط للتسلية والمتعة، وبعد إفتتاحها أترك أمور متابعتها لشقيقيْ روني، وشادي، وهي لا تتعدّى كونها مشاريع أفتتحها لأفرح بها فقط.”

وعلى الصعيد الفنيّ، سألنا رامي عمّا إذا كان يفكّر بأن يخوض تجربة الدويتو مرّة جديدة في مصر، بعدما لاقت تجربته مع المطرب الشعبيّ أحمد عدوّية نجاحاً كبيرا من خلال أغنية “الناس الرايقة”، فأجاب: ” لا شكّ أنّ تجربتي مع أحمد عدويّة كانت جميلةً جدّاً، وأنا أصلاً أحبّ تقديم الدويتو كثيراً، علماً أنّ أغنية الدويتو هي التي تفرض عليك مع من ستغنّيها”.

يُذكر أن رامي سبق أن قدّم دويتو غنائي مع الفنّانة مايا دياب بعنوان “الشمس بتشرق”.

وعن أخبار ألبومه الجديد، قال رامي: “أنا في طور التحضير لهذا الألبوم، والجديد بأنّي سأتعاون مع المخرجة إنجي الجمّال في تصوير إحدى أغنياته”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *