>

ترقرقت عينا النجم العالمي الكبير روبرت دي نيرو خلال استضافته في برنامج كيتي كوريك التليفزيوني للحديث عن فيلمه الأخير Silver Linings Playbook، والذي تتمحور أحداثه حول المرضى العقليين.

وبكى دي نيرو (69 عاماً) عندما تحدث عن دوره في الفيلم، وعن مشكلة المرضى العقليين الذين يتعذبون كثيراً وتتعذب معهم أسرهم، وقد بدا التأثر الشديد في نبرات صوته وهو يتحدث عن هذا الأمر.

وظهرت الكلمات وكأنها تخرج من بين شفتي روبرت دي نيرو بصعوبة وهو يقول إنه لا يحب أبداً أن تؤثر العواطف والإنفعالات عليه ولكنه في هذه المرة لم يستطع كبح جماح نفسه، لأنه شعر جيداً بما يريد المخرج أن يقوله.على الجانب الآخر أكد المخرج ديفيد أو راسل أن مأساته مع ابنه المريض بأحد الأمراض العقلية وهو “الإضطراب ثنائي القطب” هي التي ألهمته لصناعة هذا الفيلم الذي يدور حول معاناة المرضى النفسيين وصعوبة تواصلهم مع أسرهم ومجتمعاتهم.

وتدور أحداث فيلم Silver Linings Playbook حول مدرس سابق يلعب دوره النجم الشاب برادلي كوبر الذي يخرج من إحدى المصحات العقلية ليواجه المجتمع من جديد بصعوباته وتحدياته التي لا تنتهي.ومن الجدير بالذكر أن فيلم Silver Linings Playbook حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائية، ونال 8 ترشيحات للأوسكار منها جائزة “أفضل ممثل مساعد” لروبرت دي نيرو وجائزة “أفضل ممثل رئيسي” لبرادلي كوبر.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الله عليك يا دينيرو . يا ايقونه الايطاليين في هوليوود ..يا كبير .. عضمه على عضمه .. !!

  2. ربما هذا ما يقال عنه حساسية الفنان ، ترقبوا أحد المشخصاتيه العرب قريباً وهو يمثل الحساسية في لقاء ما .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *