>

اكّدت الممثلة السورية سلاف فواخرجي انها لم تعد تسمع اغاني الفنانة اصالة، مشيرة الى انه “لمّا تكون طالعة عالراديو بطفيها لانه ما عادت تعنيني”.

واوضحت سلاف في حديث مع شادي خليفة على تلفزيون “الجديد” خلال تواجدها في بيروت للمشاركة بمهرجان الـBIAF، ان كلامها عن اصالة لا ينبع من شخصها فقط انما يعبر عن ملايين السويين.

وتمنت سلاف من اصالة ان تتراجع عن موقفها لان الاسد له فضل عليها وعلى جميع السوريين.

ومرة جديدة، اكّدت سلاف انها مع النظام السوري ومع شخص الرئيس بشار الاسد لانه “كان سبب اساسي في نجاح الدراما السورية” وليس فقط الدراما انما كافة الاصعدة.

وبتفاؤل تام، لفتت سلاف الى انها جاءت متواجدة في المهرجان لتقول “نحن اقوياء وسننهي هذه الازمة رغم كل الضغوطات التي نتعرّض لها”، مشيرة الى ان موضوع المؤامرة على سوريا اصبح واضحاً.



شارك برأيك

‫106 تعليقات

  1. انا نادم على كل ثانية شاهت فيها اية عمل ايلك يمكن بتكوني عمياء البصر والقلب اللة اكبر من الجمع وابكرة منشوف بشارك يا خاينة واين رايح يهروب يا حيف على هيك فنانين

  2. هذا ما اقصده يانورت عندما اقول لكي تكبرين المواضيع وتجعليها اجراميه وعنصريه اكثر … حتى تكبرين الموضوع وتجعلين المعلقين يدخلون ..
    ” انا و ملايين السوريين نطفئ الراديو عندما تغني ”
    قالت انا بس اسمع اصاله اطفأ الراديو فقط لااكثر ..

  3. انت ولي متلك مفكرين سوريا ملك الاسد ما دايما بتقولو سوريا الاسد يا خسارة كنت بحبك وفكرتك انسانة حساسة بس ما كل ما يلمع ذهب

  4. عادى جداً ، و أعتقد أن :
    أصالة و ملايين السوريين بيطفوا التليفزيون عندما يأتى مشهد أنتى بتمثليه !

  5. طبعا اذا منتج مسلسلاتك رامي مخلوف طبعا رح تصيري تدافعي عن اسيادك يا حثاله بعتي دم السوريين بشوي مسلسلات هابطه ومصاري انتي تمليكها الشعب مو مستفيد منها شي الى مزبله التاريخ يا متنكره لاصلك وشعبك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *