>

بدأت محطة “MBC” في إذاعة الإعلان الترويجي لبرنامج تليفزيوني واقعي جديد يتناول حياة النجمة شجون الهاجري ومشوارها الفني.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=MEpNJONT7CA

ويحمل البرنامج اسم “شوج This is Me”، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج جابر الحربي، ويتألف من 13 حلقة ستُعرض أسبوعيا، وتتضمن أهم الأحداث التي عاشتها شجون الهاجري، منذ أن كانت طفلة “لقيطة” حتى لمعت في عالم الفن.

كما تستضيف شجون في البرنامج أهم النجوم الذين رافقوها في مشوارها الفني، وقدّموا لها أي مساعدة أو نصيحة شكّلت خطوة أساسية في نجاحها في العالم العربي، ومنهم فاطمة الصفي، وياسه، وبشار الشطي، وعلي كاكولي، وحمد أشكناني.

وكانت شجون الهاجري أثارت جدلا في سبتمبر 2013 بعدما نشرت اعترافا بالصوت والصورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بأنها لقيطة.

وأوضحت شجون وهي منهارة في اعترافها الصادم بأن أسرة تبنتها وهي في الـ 13 من عمرها وأنها قررت أن تدلي لجمهورها بهذا الاعتراف كي تتخلص من حمل ظل يثقل كاهلها طوال السنوات الماضية”.

على الجانب الآخر، تواصل شجون الهاجري تصوير مشاهدها في مسلسل “ذاكرة من ورق”، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان، ويشاركها بطولته عدد كبير من ألمع نجوم الخليج، ومنهم فخرية خميس، وسليمان الياسين، وفاطمة الصفي، وصمود ، وهنادي الكندري، وطيف غرور، وريم ارحمة، وعلي كاكولي، والمسلسل من إخراج علي العلي ومن تأليف عادل الجابري.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *