>

أعربت الفنانة المصرية الشابة لارا اسكندر من خلال شريط فيديو مسجّل في استوديو شركة الانتاج JMR productions الخاصة بالموزّع اللبناني جان ماري رياشي عن حماسها وسعادتها بالتجربة الشيّقة لها بتصوير فيديوكليب لأغنيتها الوحيدة باللغة العربية “تعالوا غانوا معايا” من ألبومها الاول About a Girl، وذلك خلال تمضيتها عطلة الرّبيع في العاصمة بيروت.

وعبّرت لارا عن سعادتها بدعم ومحبة جمهورها لها واكّدت انه لولا تشجيعه لها لما تجرّأت على اداء اغنية “تعالوا غانوا معايا” بالعربية اذ حققت نجاحاً كبيراً جداً، وتمنّت من الجمهور مساعدتها في اختيار الاغنية العربية التالية او اقتراح اغنية غربية قديمة لاقتباسها وتحويلها الى أغنية عربية وبدت لارا متحمّسة جداً للقيام بعمل مماثل وتكرار التجربة .

وتوجهت لارا الى كلّ الشابات اللواتي يفضّلن فصل الصّيف، وطلبت منهن ارسال صوراً للأزياء التي يفضّلن او يرغبن ان يرينها ترتديها وهي وعدتهن في حال اعجبتها، بأنها سترتديها وتنشرها على حسابها الخاص على موقع تويتر وعلى انستغرام.

وأخيراً أعلنت لارا أنه وللسنة الثانية على التوالي تمّ ترشيحها لنيل جائزة “الموريكس دور” الا أن هذه السنة هي مرشحة على فئات ثلاث: أفصل مغنية عربية، أفضل مغنية صاعدة وأفضل أغنية عربية “تعالوا غنّوا معايا”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. رجل متحول الى انثى و الي عايز يقنعني بغير كده يجيب لي شهاده ميلادها تقاريرها الطبيه

  2. كتير مهضومة وجسمما حلو وجها حلو ،،،، شو بكي انتي يا بنت لندن ماعجبيك حدا،،،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *