فوجىء والد الإعلامية لجين عمران والنجمة آسيل بمقاطعتهما مباراة له في كرة المضرب في البحرين، حيث سافرت النجمتان السعوديتان لتهنئة والدهما بمناسبة يوم ميلاده.

ونشرت لجين مقاطع مصورة عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” لرصد المناسبة، خلال دخول ملعب التنس مع شقيقتها وشقيقها باسل وأفراد العائلة حاملين قالب من الحلوى بينما كانوا يغنون له happy birthday.
وعلّقت لجين على الفيديو بالقول: “ابوي و تاج راسي و عزوتي اليوم كلنا جينا البحرين و فاجأناه بيوم ميلاده في النادي كونه كل يوم يروح يلعب تنس هناك فكان أفضل مكان نحتفل فيه وسط الأصدقاء و الحبايب”.

وأضافت: “يا بعد عمري نزلت دموعه من الفرح عساه دوم فرحان و يطول بعمره و لا يحرمنا منه و من امي سدرة الخير”.
وأعربت لجين عن حبها لوالدها قائلةً في فيديو آخر: “يقولون كل فتاة بأبيها معجبة بس أنا لست معجبة أنا متيمة ومغرمة بأبوي وانا محطوظة الحمدالله رب العالمين ان عندي اغلا اب بالدنيا”.

.. #لحظات_سنابيه لا تنسى .. ما أقدر أوصف لكم شعوري و فرحتي اليوم بروحي و دنيتي أبوي .. ❤هو بالنسبة لي مو أب عادي أبدا .. هو نقطة ضعفي في الحياة و نقطة قوتي من لما كنت صغيرة إلى هذي اللحظة .. ❤هو الظهر الي يسندني لما أشعر في لحظة ضعف بعيده عن عيون الناس اني مكسوره او متألمه .. كان يشجعني و يجبر بخاطري و يقويني و عمره ما ترك يدي .. ❤هو عيوني الي كنت اشوف فيها ان الدنيا حلوة مهما صار و ان السعادة بكلمة ( نحن ) و مو ( انا ) .. ❤هو الي منحني الحب و الثقة و القوة و الدعم بعد الله و علمني كيف اعيش الحياة بكرامه و عزة نفس .. ❤أبوي هو قصة عشق في حياتي و اجمل نعمه و هدية من ربي حبيبي الي كتب لي اكون إبنة لهذا الأب العظيم الله لا يحرمني منه و لا من امي تاج راسي و يجعل يومي قبل يومهم آمين ❤??? .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #الأمل #الاصرار #لجين #سياحة_مع_لجين #لجين_عمران #عالم_لجين #lojain #lojain_omran #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world ..

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

.. #لحظات_سنابيه لا تنسى .. ابوي و تاج راسي و عزوتي اليوم كلنا جينا البحرين و فاجأناه بيوم ميلاده في النادي كونه كل يوم يروح يلعب تنس هناك ❤ فكان أفضل مكان نحتفل فيه وسط الأصدقاء و الحبايب .. ❤❤❤?يا بعد عمري نزلت دموعه من الفرح عساه دوم فرحان و يطول بعمره و لا يحرمنا منه و من امي سدرة الخير .. العائلة نعمه كبيره الله لا يحرم احد منها و يحفظ لكم اهلكم و حبايبكم ❤❤❤آمين .. .. .. #الحمدلله #هذا_من_فضل_ربي #السعادة #السلام #التسامح #الحب #العطاء #التحدي #الأمل #الاصرار #لجين #سياحة_مع_لجين #لجين_عمران #عالم_لجين #lojain #lojain_omran #lojain_style #lojain_lifestyle #lojain_world ..

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *