>

يبدو أن المغنية العالمية المثيرة للجدل “ليدى جاجا” لن تتوقف عن تصرفاتها الجنونية التي تجعلها محط أنظار وانتقاد الجميع؛ حيث ظهرت مساء الجمعة 17 يونيو/حزيران في التلفزيون الإنجليزي ببرنامج “Paul O’Grady Show” بــ”new look” في شكل جديد لم يلق سوى الانتقادات.

وظهرت جاجا على المسرح بكامل أناقتها وجلست أمام “البيانو” لتقوم بعزف مقطوعة موسيقية وهي تغني أغنية جديدة تحمل اسم “hair “، وفاجأت جمهورها بخلعها “للباروكة الخضراء” التي كانت ترتديها، وأصابت الدهشة الجميع عندما وجدوا ليدي جاجا “صلعاء”!.
من جهة أخرى، تتواجد جاجا هذا الأسبوع بتورنتو في كندا من أجل حضور حفل توزيع جوائز “the 2011 Much Music Video Awards”.

يُذكر أن “ليدى جاجا” اختيرت هذا العام أيقونة للموضة ضمن حفل “CFDA Fashion Awards”، وتتعمد جاجا مفاجأة جمهورها بشكل مختلف كل مرة، من حيث تسريحة شعرها ولونه، والملابس وموديلاتها.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. والله شايفة اخرة هده المجنونة قريبا ب over dose من المخدرات و قولو مونيا قالت

  2. شبه الملكه نفرتيتي بس من غير النظارات.. العربيات مدمنات تقليد الفنانات بشكل غير طبيعي !! نفخت اليسا الكل نفخ معاها !! شفطت هيفا الكل شفط معاها !! كبرت ميريام ال …. الكل كبر معاها!! صبغت نانسي الكل صبغ معاها !! مصيبه اذا بكره تشوفهن حالقات على الزيرو !! تكون قاعد بامان الله في الباص مثلا وتشوف وحده جنبك صلعاء وتروح مسلم عليها متسائلا ..مين سلوم الاقرع ؟؟!! انشر يلي بتنشر

  3. هههههههههههههههههههههههههه ساهر الليل قال سلوم الاقرع قال
    يسعد اوقاتك ..

  4. كارولينا ايه والله شكلها يخوف اكثر من سلوم الاقرع هههههههههههههه ناقصها بس تسحب الموس من تحت اسنانها … ويسعد اوقاتك ايضا .

  5. كلامك عسل يا اخ ساهر الليل والله ضحكتني الله يخليك ديما ضاحك

  6. السلام عليكم احبتي……….الشعر الطويل الذي يعتبر عنصرمن عناصرجمال المراة.او هو بالاحرى نصف جمالها محرومة منه هذه الشيطانة.بسسبب تفكيرها المتخلف.حقا تثير الاشمزازمرة تستهرا بالشباب المسلم ومرة تلبس لباس من الحم النيء ومرة تطلع صلعاء انشاء الله المرة القادمة لاتجد شئ تستغل به القارئ وكذا المشاهد سوى الانتحار ونرتاح من جنونها.

  7. romana maroc…..يسلمو عزيزتنا من ذوقك بس.. انا مستغرب من جمهورها هو ليش انصدم؟؟؟ هل كان متعود على جاجا تلبس سواريه مثلا؟؟ )..

  8. مثل هيك وحده الشيطان يتعوذ منه كل يوم هههه الحمد لله على نعمه الاسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *