>

فاجأت المذيعة المصرية، منال أغا، مشاهديها بقص شعرها على الهواء مباشرة، خلال تقديم برنامجها على فضائية “الحدث اليوم” المصرية مساء الخميس.

وقالت المذيعة إنها تقص شعرها “اقتداء بتقاليد نساء الصعيد اللاتي يقمن بهذا الفعل عند سقوط قتيل لحين القصاص والحصول على الثأر”، مضيفة أنها تقوم بذلك الأمر تضامناً مع قتلى الشرطة في هجوم الواحات الذي وقع الجمعة الماضي وأسفر عن مقتل أكثر من 16 شرطياً.

وطالبت المذيعة المصرية بمحاكمات عسكرية عاجلة وإعدامات فورية لكل من شارك في الحادث #الإرهابي، مشيرة إلى أنها تتحدث “كسيدة مصرية عليها أن تقف مساندة ومؤازرة ومساندة للرجال لحين حصولهم على ثأر القتلى”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. تنقص رقبتك يا رب على هذا الاستهبال , قال اعلام قال هذا انعدام للمهنيه وللتحضر وأِهانه للمهنه
    , باللجوء لعادات وتقاليد مُتخلفه , هذهِ العادات عند امك بالغيط وليست على الشاشات !!
    الان تصالحتُم مع حماس وصعب تلبسوهُم العمه اعتقد ان الاوان الاعتراف ان دود الخل منه وفيه وحاميها حراميه والقاتل والمقتول منكُم وفيكُم , ياما وزعتُم التُهم على هواكُم واتهمتُم ابرياء بافعال انتم فعلتوها واغلبكُم يعلم الحقيقه ويكذب وبعضكُم مُتخلف يُطبل للحكومه دون فهم وعلم ولكن عبد مؤمور رخيص لشخص ارخص
    انتِ واعلاميي بلدك بهايم عار على مهنة الاعلام اتيتُم من الغيط لوراء المكرفون تبثون جهلكُم وتشتمون خلق الله وشعوب اخرى ولا احد يعترض لكم من شعب مصر , كونو حقانيين واعترِفو ان امن بلدكُم يثشترى بالمال والرشاوي كما دخلة مُتفجرات واجتازت امن مطار شرم الشيخ وانفجرت القُنبله بالطائره اليس هذا بسبب الرشاوي والفساد وانعدام الضمير يا بهائم !! اذا رئيسك جـحش فلا استغراب من اللذين يعبدوه مع احترامي للبهايم طبعاً
    الشبه بين السيسي والرقاصه ان الاثنين يُطبلون لهُم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *