>

تعرض النجم المصري أحمد حلمي لهجوم شرس من عزمي مجاهد مقدم برناج “الملف” على قناة “العاصمة”، مستنداً على عبارات نسبت لحلمي على حسابات مزيفة على “تويتر” و”فايسبوك”.

https://www.youtube.com/watch?v=NvRPcSFN52o

وقال خلال الحلقة: “أحمد حلمي يهاجم البلد رغم أنه يحصل على 10 ملايين جنيه في الفيلم من فلوس المصريين، مضيفاً “الجيش اشرف منك”.

ورد حلمي عبر حسابه الرسمي على “فايسبوك” مطالباً الجميع بأن يفرقوا بين حساباته الشخصية وما يقوله، والحسابات الأخرى الوهمية التي تحمل اسمه.

وقال: “فيه بعض الأصدقاء والصحفيين كلموني وقالولي إن فيه حسابات كتيرة منتحله شخصيتي وحاطين صورتي واسمي.. وطلبوا مني أرد على الاكاونتات المزيفة دي لأنهم بيتكلموا بلساني.. والناس بتصدق وبعض الناس بتشتم من غير حتي ما يتأكدوا إذا كانت الأكونتات دي بتاعتي فعلا ولا لأ”.

وأضاف: “أرجوكم أي حد يقابل في وشه أي أكونت يحمل اسمي أو صورتي يا ريت يتأكد أنه حقيقي قبل ما يتعامل معاه.. وللعلم أنا معنديش أكونتات خالص مش مؤكدة.. كلها مؤكده بعلامة الصح الزرقاء.. الخدمة بقى اللي أنا طالبها منكم إن أي حد يشوف أي اكونت منتحل اسمي وصورتي على فايسبوك او تويتر أو انستغرام إنه يعمل معاه الصح وطبعا الصح إللي أنا أقصده أنه ينصحه”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. 10 مليون لممثل لا راح ولا جه يدفعها المصريين من جيوبهم لممثل ثم تذهب مصر لكي تقترض المليارات من دول الخليج العربي , عجبي !!

    للمصريين: هذه الأموال التي تنفقونها لمشاهدة هذه المحرمات التي لا ترضي الله تعالى أليس إعمار ومصر وشحاتين مصر وفقراء مصر ومصر أولى بها ؟ عندكم ملايين تنفقونها على مشاهدة وسماع هذه المحرمات ثم تذهبون لكي تقترضوا من دول الخليج العربي ؟؟ !!! فعلا عجبي !!

  2. المذيع شكله لقاها فرصه مناسبة لفش غله و حقده على نجاح احمد حلمي و قال خليني اشوشر عليه بكلمتين … هههههه كلنا نعرف عن احمد حلمي وطنيته و حبه لبلده شفنا له مقابلات تحدث فيها بنفسه و ليس كتابه في حسابات وهميه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *