فوجئ جمهور الفنانة مروة عبد المنعم بإنهائها حلقة من برنامج “وصفة مروة” الذي تقدّمه على قناة “الشمس” الفضائية، وهي تبكي بحرقة بعد تلقيها مداخلة هاتفية من والد فتاة كانت في ضيافتها بالحلقة.

وعبّر والد الفتاة خلال مداخلته عن حبّه الشديد لابنته وتشجيعه لها، لدرجة أنه ترك عمله منذ عام لدعم حلمها في افتتاح “كافيه” خاص بها.

وقال والد الفتاة: “أنا بشجع بنتي جدًا لدرجة إني تركت شغلي من سنة عشان أدعم حلمها في افتتاح كافيه خاص فيها، لأني أنا شايفها إنها كويسة جدًا وبتبتكر حاجات كويسة وبتطور من نفسها، أصل إحنا عايزين أولادنا كلنا يكونوا زيها ويعملوا كدا”.

و ما إن سمعت الفنانة المصرية حديث والد الفتاة لتدخل في نوبة بكاء بسبب كلام الوالد المؤثر، حيث شبهت كلامه بكلام والدها وتشجيعه لها.

شائعة زواج مروة عبدالمنعم ومصطفى قمر

من ناحية أخرى، كانت الفنانة مروة عبدالمنعم قد كشفت عن حقيقة ما تم تداوله بخصوص زواجها من المطرب والفنان مصطفى قمر.

وقالت مروة عبد المنعم أثناء حلولها ضيفة على برنامج «نص الحدوتة» لمقدمته الإعلامية شيرين سليمان، عبر قناة CBC الفضائية المصرية، إن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يحدث، نافية الخبر جملة وتفصيلًا، مؤكدة أنها لا تدري من وراء هذه الشائعة، خاصة وأن مصطفى قمر يحب زوجته.

علاقتها بتامر حسني ويحيى الفخراني

هذا وفتحت الفنانة مروة عبد المنعم قلبها وتحدثت عن علاقتها بالمطرب تامر حسني، مؤكدة أنه شخص شقي للغاية ومحبوب، وعندما تحتاجه تجده في ظهرها وهو ما لمسته منه في بداية رحلتها الفنية، خاصة في فيلم «عمر وسلمى» واصفة إياها بالإنسان.

وعن يحيى الفخراني، قالت مروة عبد المنعم إنها كانت تخاف منه ولكن مع الوقت والعمل معًا وجدت أنه إنسان صدوق ومحترم، الأمر الذي دفعها لتسمية نجلها على اسمه، وحضر الفنان القدير حفل سبوع ابني وهنأني.

وأضافت مروة عبد المنعم، عمِلت مع الفنان يحيى الفخراني في «مسلسل عباس الأبيض» وتعلمت منه الكثير، كونه شخص ملتزم للغاية، ويعشق التمثيل، ولا يمنع عنك أو يبخل عليك بمعلومة تدفعك للأمام، وهو كان سبب حبي للمسرح.

آخر أعمال مروة عبدالمنعم

وعلي الصعيد الفنى، صرّحت الفنانة مروة عبد المنعم، بأنها أقدمت على إنتاج 3 مسرحيات تخص الأطفال لاقتناعها التام بهذا الفن وسعيها لتقديم نفسها بشكل مختلف في عالم الفن بعيدًا عن النمط العادى الذى تظهر به أو يحبسها فيه المخرجون.

كما أشارت إلى أنها لم تحقق أى أرباح من تلك التجربة لكن ما زالت تحرص على الاستمرار فيها ربما للسعادة التي تشعر بها على وجوه الأطفال والعائلات الذين يحرصون على مشاهدة هذه الأعمال المسرحية. 

يُذكر أن مروة عبد المنعم قدمت عددًا من الروايات المسرحية يعتبر كل منها من أشهر الحكايات الكلاسيكية مثل “أليس فى بلاد العجائب” و”سنو وايت ، كما قدمت  أول عرض مسرحى استعراضى ميوزيكال يحاكى العالم السحرى الممتع للأميرة رابونزول، التى تطارد أحلامها وتقع فى غرام فلين رايدر والحصان ماكسيموس.

يُذكر أن شاركت الفنانة مروة عبدالمنعم فى حكاية “رق الحبيب” من “مسلسل ورا كل باب” مع النجمة سوسن بدر خلال تصوير أحد مشاهد العمل، الذى يتولى تأليفه أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجى.

و يشار إلى أن أخر أعمال مروة عبد المنعم هو “مسلسل عالم تاني” الذي تم عرضه خلال عام 2022، من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، تميم عبده، سميرة صدقي وإلهام عبد البديع.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليقان

  1. دي بقا حرقت الشغالة اللي عمرها ماتعدا١٥ المسكينه وعذبتها لغاية كاماتت بالاخير طلعت منها فل فل
    قال بتبكي وبتتأثر. بيجيبولنا فاسدين و بيفرضوهم علينا
    اعلام العار بدويله بلحه

  2. تحياتي زينة و تعليقك عجبني 👍🏻
    ومعك حق بكلامك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *