>

إعتذرت الفنانة المصرية مي عز الدين من والدتها على الهواء بسبب الصعوبات التي تتحملها معها منذ دخولها عالم الفن.

جاء ذلك خلال مشاركتها مع الفنانة غادة عادل في برنامجها “تع اشرب شاي” في حلقة بعنوان “الشهرة”، أجابت فيها عن عدد من الأسئلة الفنية والخاصة.

وقدمت مي الاعتذار لوالدتها التي تحملتها كثيراً منذ دخولها الوسط الفني وحتى هذا الوقت، لأنها تكون عصبية ومتقلبة المزاج وسريعة الغضب.

وأكدت خلال الحلقة أنها “في النهاية لا تجد إلا والدتها التي تتحملها كثيراً وتقف إلى جانبها”.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. عصبية ومتقلبة المزاج مي وهذا شيء طبيعي عند النساء عندما يكبرن ولا يتزوجن …. مي صرحت عدة مرات عن رغبتها في الزواج لكن لم يحدث نصيب كما يقولون لا افهم لماذا رغم أنها جميلة جدا واجمل من الكثيرات اللواتي تزوجن وطلقن الف مرة!! حلوه و ناعمة وفيها أنوثة طاغية !!! هل هو الحظ السيء ام شروطها الصعبة لشريك حياتها ام تصرفاتها ومعاملتها لمن حولها هي السبب في تأخر زواجها !!!

  2. من مقامي هذا الكريم. قلم رستم ابوعمرو.
    من اهم اسباب الطلاق تعرفون ان هناك اسباب كثيرة وكثيرة جدا ولكن بنظري المتواضع ارى السبب الرئيسي هو الاهل بدرجة الاولى ودعونا نتكمل بصراحة ووضوح دور الاب يريد ان يزوج ابنة في عمر صغير لا يتجاوز 15. 17.19 برأيكم هل العريس في هذا السن يتحمل مسؤولية رب اسرة وهو ياخذ مصروفة من امة او ابوة. ويتصرف تصرف اولاد صغار ومايزال يلعب في الشارع ولم يكمل جزء بسيط من الدراسة حتى يمكن لا يعرف يكتب اسمة الشخصي وليس لدية وظيفة او مهنة كي يصبح رب اسرة ويتحمل كامل الادارة الاسرية واكيد مستحيل ان يكون في هذا الوضع جاهز ان يصبح أب ولا رب اسرة
    وبعد فترة الكل بحكي خير شو صار ليش انفصل طلق زوجتة الاخرى التي تجهل الكثير الكثير من ان تكون زوجة وربة منزل وتصبح ام تنجب اطفال . وكما اسلفت ان من اهم الاسباب الطلاق هم اولا واخيرا الاهل الطرفين ظلمو انفسهم وظلمو اولادهم
    في الزواج المبكر والنتيجة الطلاق السريع واقل من عام واحد.
    اتمنى من الاهل من طرفين ان لا يشاركو في هذا الظلم المبكر وهو الزواج المبكر الظالم.
    احترامي وتقديري للجميع.
    31.10.2017 الثلاثاء

  3. قلم رستم ابوعمرو. rustom amuamr.
    قاربت السنة على نهايتها
    وستبدأ سنة جديدة. وفي كل عام حقائق وأحلام .إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام.
    أنظر لحياه جديدة
    لا تنظر خلفك فذلك ماضٍ يؤلمك.لكن انظر إلى فوق فإن لك رباً يرحمك.
    كل عااام والجميع بالف خير والصحة والعافية .
    علينا بان نبدأ صفحة بيضاء من الان خالية من اي شوائب
    احترامي وتقديري تحياتي.
    ((( رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية)))
    27/12/2017 الاربعاء

  4. قلم مناصر الاول للمرأة العربية جزء(2)
    بعد ان استعادت عافيتها من المخدر قالت لة اشعر نعسانة تعبانة وكاني كنت نائمة
    قال لها يمكن انتي تعبانة شوي اغفيتي شوي .ما عليكي اذا تريدي ان تبقي هنا تنامي تفضلي خدي راحتك هذا بيتك في النهاية. وهو يتصرف معها حتى الان انة محترم وراقي .البنت قالت لة بعد اذنك حبيبي اريد ان اذهب الى البيت قال لها متل مابدك يا غالية انتي امري اجي اوصلك .قالت لة لا لا شكرا انا بروح وحدي
    وسلمو على بعض وذهبت البنت وهو بقية في بيتة بتفحص الصور البنت المسكينة التي لا تعرف ماذا حصل لها وهي نائم وسلمت نفسها الى وحش بشكل انسان لا يعرف الرحمة وكانة ليس عندة خوات ولا ام يخاف عليهم.
    وبعد يومين لم تتصل معهو انها مشغولة دون قصد. هو اتصل بها اة وينك حبيبتي وين ما بشوفك وينك ما عم تتصلي ولا شي خير حتى الان عامل نفسة ملاك طاهر. قال لها متى اشوفك تعالي عندي على البيت قالت لة صعب ما بقدر اجي عندك الان. وانتي حبيبي متى بدك تيجي عنا تخطبني من اهلي قال لها بس يرجعو اهلي مسافرين ما تهكلي الهم.
    ومرة اسبوع ولم يجتمعو مع بعض سوا مكالمات على الهاتف .وهنا المفاجئة بدء الوحش يكشف عن انيابة وقال لها سبعت لكي مفاجئة لكي على جوالك صورة لحظة بتوصلك. وفعلا اهنا كانت الصدمة الكبرى للبنت التي احبت هذا الشاب بجنون ودون وعي وهذا الغلط. وصار يهدد فيها بدك تاخدي الصور تعالي عندي على البيت .وقالت لماذا فعلت هذا الشيء بي الوقح قال لها لاني بحبك وقالت لة انا بكرة الان لونك بتحبني ما بتفعل بي وتصورني وانا عارية يا حقير.
    قالت لة كم بدك مصاري وتعطيني كل الصور قال لها بكل وقاحة شو مصاري انا معي مصاري اكثر منك ومن اهلك ما بدي مصاري اريدك انتي.
    اليلة ساعة 7 مساء ما اجيتي عندي سافضحك وانزل كل صورك على جميع المواقع. انهارت البنت وصارت وتبكي كثيرا لماذا يحصل بي لاني احببتة بصدق
    واصبحت البنت تفكر بانتحار تريد ان تقتل نفسها خوفا من الفضيحة.
    فكرت اخيرا في اتصال مع ابن عمها وهو رجل قوي وتحكي لة ان شخص يحاول ان يبتزها في الصور وهي مظلومة وابن العم فهم كل القصة من بنت عمة وقال لها ما تخاف انا بنهي الموضوع بطريقتي انتي روحي اعملي حالك ما معكي خبر
    اصلا انسي الموضوع نهائيا ولا حتى معي عمرك تسئلي شو صار وشعملت مع الحقير. ذهب ابن العم عند بيت الحقير وفتح الباب لة وبختصار شديد ابن العم تخلص من بهدوء وخفاة عن وجة الارض ومسح الصور وعمل كل الازم. وسكر على الموضوع. وبعد فترة ابن العم تزوج بنت عمة.
    وهذة نهاية الجزء 2 ونهاية القصة واتمنى من الصبايا ان ياخذو عبرة والحيطة والحذر من الذين يخدعون البنات بصص وحكايات الحب الفاشلة.
    اشكركم تحياتي
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    3/1/2018 الاربعاء

  5. قلم مناصرالاول للمرأة العربية.امرأة تروي لي قصتها الموجعة والمؤلمة والموجعة تزوجت رجلا يكبها بالعمر بكثير وليس هذا المهم وانجبت منة اطفال .
    حتى البيت الصغير الذي نصفة مهدوم من الحرب صامدة هي واولادها في هذا الذي اسمة بيت وهو اصلا شبة بيت غرفة واحدة بقية من البيت وانا شفتة على الكمرة مباشر ونحن نتبادل الحوار معها يا الله حالة ما بعلم فيها الا الله زوجها الكبير في السن اصلا لو ما في حرب ما بقدر يبحث عن عمل ولا بقدر يشتغل شي
    لانة ختيار بس بقدر يخلف هاي وظيفتة بجد الحقيقة مؤلمة جدا السيدة الفاضلة رغم انها شخصيتها قوية ما بتورجي انها ضعيفة وتكلم بثقة وواعية وناضجة ولكن داخلها اوجاع كثيرة وقصص وحكيات .وفي نصف المكالمة الفيديو لم تقدر ان تبقى متماسكة بل انهارت وتبكي وتبكي كثيرا بحرقة كبيرة لانها عانت وما زالت تعاني اكثير من الحرب وهي تبكي دوموعها الغزيرة تقول لي انت شايف البيت اسمة بيت واصلا ما بقية من المنزل سوى هذة الغرفة انا واولادي نعيش فيها والدها والمر وفعلا شي يبكي وهي تقول لي يا ستاذ اجا صاحب البيت الي مستاجرة من هذا البيت الخرابة يطالب يريد مصاري اجار البيت المهدوم وانت كما ترى حالتي لاشيء ولا استطيع اعمل اي شي ولا املك سوى اولادي هل يا استاذ ابيع احد اولادي كي ادفع لة الاجار البيت واحضر الطعام وصرت ابكي معها في المكالمة الفيديو وتقول لي زوجي الختيار يذهب يبحث في الشوارع وبين الركام عن طعام وشراب لاجل الاطفال.وقالت لي لا اخفي عليك يا استاذ فكرت في الانتحار فكرت بكل شيء ولكن قالت لا لن افعل الحرام والغلط مهما حصل معي وسيحصل. يالله ما اروع هذة المرأة الشريفة العفيفة .وانا اتحدث معها فيديو سامع صوت الانفجارات عندها وتقول تعودنا على كل شي وتحمد الله تعالي على كل شي وانقطع الخط بيني وينها. وانا بدأت اكتب قصتها لا اعرف ماذا اسميها امرأة كرامتها فوق كل شيء انها اخت الرجال بكل معنى الكلمة.
    وهناك من يقول ويصيح باسم المرأة ويطالب وهم اصلا هم اساسا سبب من الاسباب التي هناك نساء تعاني وتشرد وتقتل وهم يجلبون الاموال باسم المرأة
    ولم يعملو ولم يقدمو سوى ما يقدمو لانفسهم فقط حسبية الله ونعمة الوكيل
    وبمن ياكلو اموال وحقوق المرأة وخاصة المتسولين حصريا الذين يندهون باسم المرأة. اشكركم على متابعة هذة القصة.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    12/1/2018 الجمعة
    من مقامي الكريم اشكركم يا من تناصرون المرأة وتدعمونها.

  6. عندما نسمع بمثل هذة القصة الطفلة الصغيرة التي اغتصبت من المجرمين يا بني البشر عندما تسمعو بنت صغيرة حتى لم تبلغ ليس لديها الدورة الشهرية وتغتصب إغتالوا براءتها هاجر الطلفة اقل عشر سنوات .عندما نسمع طفلة تغتصب تجرد ملابسها وتتعرض للضرب في هذا العمر ولم نسمع ضجة اعلامية ولا في نشرت الاخبار ولا من اي مواقع ولا حقوق الانسان ولا من اي جهة كانت تستنكر هذة الجريمة الانكراء شيء مقزز جدا لهذة لدرجة وصل الحال لايوجد مشاعر ولا احساس طفلة تغتصب اين ضمير الامة فعلا تبلدت المشاعر والاحاسيس .ثلاثة من المجرمين يغتصبو هذة الطفلة البريئة ولا حياة لمن تنادي.
    المجرمين الثلاثة تستحقون اولا التعذيب والضرب المبرح قلب الاعدام امام عامة الناس كي يكونو عبرة لغيرهم.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    15/1/2018 الاثنين

  7. نساء في الخلاء بلا مسكن في العراء تحت المطر والبرد القارص يموتو من شدة البرد .لا بيوت لديهم ولا مكيفات ولا مدافىء بلا طعام ولا ملابس.
    لا احد يسمعهم لا احد يتوجة اليهم لا مساعدات ولا تقدم لهم شيء ابدا.
    اين الامم المتحدة اين الجمعيات وحقوق الانسان .
    فقط يهتمو في اخذ الصور والندوات والسفر واعملنا وقدمنا للمرأة وهم لم ولم يقدمو سوى لانفسهم ولسفرهم ولباسهم وكراسيهم كل هذا على حساب المرأة المسكينة.
    هذا الواقع والحقيقة معظمهم يناشدون باسم المرأة التي تعاني وما زالت تعاني.
    انهم يقولون ما لا يفعلون.
    26/1/2018 الجمعة
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية.

  8. قلم رستم ابوعمرو.لماذا مثل الجامعة العربية او الذين يتكلمون وينادون والمؤسسات التي تتسلح بانها تعمل وتقدم للمرأة وتعمل المستحيل لدعم ومساندة المحتاجات والنساء المشردات من اثار الحروب في سوريا والعراق وفلسطين واليمن وهناك الكثيرات في الوطن العربي يعانون من الحروف والدمار ماذا قدمو لهم اكيد لاشيء سوى يتكلمو باسمائهم اين المعونة اين الملابس اين العلاج اين واين نعم وبصراح ياكلو حقوقهم وانا كل يوم اسمع مليون قصة ومعاناة للنساء هنا وهناك ولا حتى احد يسمعهم ولا يستقبلهم فقط امام الفضائيات والكمرات والتصوير المرأة والمرأة وعملنا .اعملتو شو صح اعملتو لانفسكم انتم وليس للمرأة المحتاجة التي تعاني الالم والحرمان.
    حتى المرأة المثقفة الكاتبات والشاعرات بالله عليكم ماذا قدمتم لهم مشتهي مرة اسمع دولة عربية على مستوى عالي كرمت شاعرة ولا كاتبة ولا معلمة الحمد لله لا عملو شارع باسم امرأة ولا عملو تمثال لاي سيدة .
    كل شي لهم وحدهم وبس اتقوا الله في المرأة.
    اشكركم تحياتي
    20/2/2018 الثلاثاء
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية

  9. قلم رستم ابوعمرو.الخيانة الزوجة. عروس تزوجة وسافرت الى الخليج بعد ما حصلت على الاقامة من زوجها في الامارات. المهم اول ايام زواجها خلينا نحكي شهر العسل مع زوجها في الامارات فعلا شهر عسل مميز وجميل عاشت احلى واروع شهر عسل العروس المسكينة. وبعد فترة قصيرة من الزمن وليس بعيد. قال زوجها لها الم تشتاقي لاهلك في احدى البلدان العربية. صار الزوج يقنع في زوجتة روحي سافري عند اهلك حرام الان مشتاقين اليكي اكيد المهم الزوجة قالت لة اوك رايحة اسافر عند اهلي فترة اسبوع او اسبوعين ما بدي اخبرهم اخليها مفاجئة لاهلي قال زوجها لها تمام اوك المهم سافرت الزوجة عند اهلها شافوها وانبسطو الاهل مع بنتهم وبعد اسبوع زمن قالت الزوجة اريد ان اسافر عند زوجي خلص بكفي زوجي وحدة لازم ارجع عندة وفعلا سافرت عند زوجها وعملت لة مفاجئة ووهو لا يعلم بان زوجتة رايحة تيجي ترجع عندة ووهو لا يعلم انها رجعت دون ان تقول لة انا جاية عندك المهم وصلت المنزل عند زوجها ودخلت المنزل وهي مبسوطة وفجاءة سمعت صوت في غرفة النوم ودخلت بهدوء وفجاءة زوجها ومهو امرأة في سريرها بخونها وحينما شافت زوجتة امامة بلش بلكذب ولم تفتح لة مجال الزوجة خرجت من المنزل تركت زوجها وليس لها احد في الامارات سوى اهل واقارب زوجها والزوج يبعت لها مسجات على جوالها والزوجة ما بترد علية ابدا وصار يبحث عنها عند اقاربة حتى وجدها وصار يتاسف ومن الكلام الفاضي حتى ضحك عليها خلص وعد ما بعيدها ما بخونك من هذا الكلام حتى سامحتة ورجعت معهو المنزل. وعاشو كم شهر متل العسل وبعد فترة رجع يطلب من زوجتة لا تريدي ان تذهبي تسافري لزيارة اهلك المهم اقنعها وسافرت عند اهلها. وبعد ما وصلت عند اهلها بيوم اتصل الزوج بها وهي عند اهلها اسمعي انا لغيت الاقامة لكي في الامارات ما بتقدري ترجعي ابدا وتنازلي عن حقوقك الشرعية منشان ابعت لكي ورقة الطلاق. وهذا ما حصل من هذة الزوجة المسكينة وتسئل عن حل تريد ماذا تفعل……. والسلام عليكم.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    26/2/2018 الاثنين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *