اختتمت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الموسم الثاني من «الحكم» الذي يعرض على «MBC مصر»، بحلقة استقبلت فيها نجوى كرم.

بدأت الحلقة ببكاء النجمة اللبنانية مع عرض مسيرة نجاحها التي تضمنت مقتطفات من أعمالها، إذ تأثرت للغاية وبكت بشدة، مما دفع الكيلاني إلى مواساتها وتقبيلها.

وكشفت «شمس الأغنية اللبنانية» لاحقا أمورا فنية وإنسانية وشخصية، واصفة الفن بالفرح، والفنان بصانع الفرح للمشاهد والمستمع، حتى لو كان في أقصى درجات حزنه.

وأوضحت أنها إنسانة عفوية، لكنها ترى أن الفنان يجب أن يكون مثقفا وجاهزا للإجابة عن أي سؤال، ومهيأ لأي موقف يمر به، بحكم عمله في المجال الفني، شرط ألا تكون العفوية مؤذية له ولنجوميته.

أما عن سبب عدم زواجها مرة ثانية رغم أنه لا ينقصها شيء، فقد كشفت أنها لا تريد أن تتزوج ومن ثم تطلق وتبقى على هذه الوتيرة باستمرار، كونها ترى أنه ما من زيجة فنية ناجحة.

كما نفت أن تكون قد قابلت الرجل الذي يحمل المواصفات التي تخوله أن يكون أبا لأطفالها، مؤكدة أنها لا تعتبر نفسها حلم كل رجل، فهي حلم «الرجل الحقيقي» على حد تعبيرها، فالكثيرون يعتبرونها قوية.

لكنها تشعر بأن الرجل الذي يتمتع بشخصية قوية يحب هو أيضا المرأة التي تتمتع بشخصية قوية ـ كما قالت.

وعن الصفات التي تبحث عنها في الرجل، أجابت أنها تبحث عن فكره، وشبعه النفسي، واحترافه في الحياة أي أن يحسن التواجد في كل الأماكن والمجتمعات. واعترفت في الوقت نفسه بأنها تعيش حالة حب في الوقت الحالي.

واعترفت بأن حبيبها الحالي أصغر منها ولكنه يناسبها كما قالت. وكشفت أنه يملك المال وليس بالتالي «طمعانا» فيها ولا مبهورا بها كفنانة لأنه يملك شهرة نوعا ما ولكنه ليس فنانا.

وقالت كرم انها لا تكره أي احد من الوسط الفني، وعن المشاكل بينها وبين سمير صفير أكدت انه لا خلاف بينهما، حتى ولو كان الأخير قد انتقد صوتها.

وبسؤالها عن الدين الذي اقترضه منها الموسيقار ملحم بركات، أكدت ان الأخير طلب منها الأموال، وهي أعطته ما يريد لشراء بعض المنازل في اميركا، وعندما طلبت منه أموالها نفى انه اخذ منها الأموال، مما ادى الى هذه الضجة الإعلامية.

أما عن تهديد شقيق نجوى لملحم، فقد نفت نجوى هذا الأمر وأكدت ان ملحم هو من سحب المسدس بوجه أخيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *