>

نشرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي صورة لها من مسلسلها “مولد وصاحبه غايب” والذي لا تزال تقوم بتصويره لتلتحق بالموسم الرمضاني.

هيفا نشرت صورة تجمعها بالممثل المصري محمد داوود اثناء تصوير احد مشاهد المسلسل وعلقت “نوسة في موقع التصوير مع محمد داوود، نوسة في مهمة”.

كما وطرحت الشركة المنتجة للعمل الاعلان الدعائي المصور بالمسلسل تمهيدا لبدء عرض المسلسل في رمصان.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يمه خدها يخوف … احس ادنى لمسه ممكن ينفقع ويحدث دوي انفجار !

  2. سخف وتفاهة وقلة ادب في شهر الصيام لانها لا تصوم الشيعية الغازية

  3. هيفا الهايفة برمضان ….ياريت بس يجيبوه بعد الافطار حتى ما يفسدوا صيام الناس بهالمنظر
    الناس بتستعد لرمضان حتى تعبد ربها وتستغفر لذنوبها والفنانيين متل الشياطيين بيستعدوا بكل اللي بيقدروا عليه حتى يفسدوا صيام الناس ويزيدوا ذنوبهم !

  4. الخبر جداً سسسخييف ، وش دخلنا بهذه الهرمة المسلكنة من – إلى سواء مثلت ولا إعتزلت إيش رح يصير يعني ؟! وماذا تضيف أصلاً في رمضان ؟! سبحان الله يخمد الشياطيين في رمضان ، ويخرجون شياطيين الإنس فيه عبر المسلسلات .

  5. معظم الأحيان تكون بايخة و احيانا تكون ملكة الاغراء
    ارحمونا من هيفا و أشكالها … مش برمضاان

  6. t jalouse d’elle, tu dois être vraiment moche ?? é tu veux pas que ton mari la regarde ?? te rend pas malade ma belle il va voir qu’elle pendant tout le ramadan, d’ailleurs il ne sera pas le seul, rassure-toi, tout le monde arabe va la voir, ahlem et haifa c notre fierté plus
    ghada abdelrazek ( el haga zohra) n est-ce pas ??

  7. بفهم يلي ب- كل ما بدنا نشوفها بشهر رمضان كرمال هيه مغريه والشهر شهر فضيل ما بدو الواحد يرتكب معاصي .
    بس ما بفهم لي بتقلك مقرفه وبشعه وما بعرف شو ، طيب قول مش حلوه بس تقليلي بشعه أقول لك غيرانه منها ، وتقوللي عجوز هيدا سبب إضافي لجمالها يعني ممكن تكون أكبر منك بعشرين سنه وأجمل منك يعني جمالها هيك رغم الزمن ، تقوليلي عامله عمليات تجميل بجاوبك، نص نسوان العالم العربي عاملين تجميل، مثلها وأكثر ما شفت ولا وحده أجمل منها .
    تافهه، إيه ممكن أحياناً.
    بتكرهيها لأسباب مذهبيه ، مشكلتك …بس شوفي مين معها بنفس المسلسل وإحكيني مذاهب. ما حدا أحسن من حدا.

  8. الشخص اللي فوقي انا شاب اولا وتانيا ازا انتي بتشوفي هيفا جميله اكيد انتي قبيحه هههه ما بعرف اي جمال هاد؟ الاعلام اللي عملها جميله طيب وين نانسي عجرم ام وجه طفولي ووين سيرين عبد النور ههه ما تجي تقليلي هيفا احلى من نانسي الفرفوره او من سيرين المغريه مو بس هادول شوفي جمال الممثلات التركيات وبعدين تعي قليلي هيفا قال هيفا قال وعموما حركاتها ما عاد تليق سنها المفروض تحترم حالها شوي صارت ختياره لول

  9. هذه الانسانة تعبر عن درجة الانحطاط الاخلاقي اللي وصلها العرب و المسلمون في انحاء العالم. وهي رمز للانحلال الخلقي و للاسف هي و اشكالها اللي يمثلوا العربيات في الخارج و العيب ليس عليها بل على الناس الي عندهم نفوذ هم الي خلوها توصل لهذا لمستوى توصل صورتنا كعربيات مسلمات بطريقة خاطئة و فاضحة. يا خسارة يا عرب .

  10. رد على ৩৩৩Ŧ®ɨƧɀɊƠ৶ৰ৩৩৩

    بخصوص مغريه لا ليس معنى ان الناس رافضين ظهورها في رمضان لانها مغريه بل لانهم لا يرغبون من القنوات عرض هذه القذارات والتفاهات في الشهر الكريم وعندما تقولين انها مغريه تحسسيني كأن هيفاء وهبي المرأه الوحيده في العالم التي تمتلك جسد لعلك لا تشاهدين النساء ذو الاجسام الرشيقه الممشوقه والتي لا تقارن بهيفاء.

    وبخصوص من ينعتها بالبشعه ليس معناه انه غيران منها لا تنظري للكلام بسطحيه هيفاء عاديه وليست جميله وهناك من هم اجمل منها بكثير ولكن هي من تعلن عن نفسها وتدعي الجمال هي شبيهه لمايكل جاكسون.

    اما بخصوص من يقول عنها عجوز فلأنه حركات تافهه ومتصنعه ولم يعد الناس يتقبلون منها حركاتها التافهه والبعيده عن العفويه واغراءاتها وحتى عريها لم يعد مقبوول وهي فوق ال 40 سنه لذلك ينعتونها بالعجوز حتى يذكروها بأن يجب عليها ان تحترم سنها ولا تأخذ زمنها وزمن غيرها فلتترك حركات الدلع لفتيات العشرين واصلا هي تقوم بتصنع الدلع وتصنع الحركات حتى انا تقوم بتنعيم صوتها وهي تغني وهذا مضحك جدا لا اشعر ابدا انها عفويه مثل باقي الفنانات

    اما بخصوص المذاهب فلا الناس لا ينتقدوها بسبب المذاهب انتي فقط تحاولين ايجاد تبريرات للهجوم على هيفا وهيفا نفسها تعرف انها مهاجمه اكثر ما هي محبوبه حتى ان اخر كليب لها ملكة جمال كان معجبينها يهددون كل من ينشر الكليب في غير قناتها لسبب واحد حتى لا تضطر ان تشاهد التعليقات السلبيه على الكليب خصوصا ان الكليب اثار سخريه المشاهدين

  11. يا ساره لا يا اختي ليس لهالدرجه هي مطربه وهي تمثل نفسها ولا تمثل لا الاسلام ولا تمثل بلدها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *