أحيا عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي المهرجان الأول “ليالي فبراير” ضمن احتفاليات الأعياد الوطنية للكويت، وضم الحفل كلاً من شيرين عبد الوهاب، وديانا حداد، ووائل جسار، وعبد القادر الهدهود.
وبدأ الحفل بالفنان عبد القادر الهدهد الذي قدم عدة أغناني هي “توبة”، ثم “من زمان”، و”أرجوك”، و”ياقو عينه”، و”ياويل قلبى” بالاضافة الى أغنية “ذبت اشكره” ذات الإيقاع السريع التي تفاعل معها الجمهور بشدة وإختتم بأغنية “بلانى وخلانى”.
وقامت المطربة اللبنانية ديانا حداد بتقديم أغنية دويتو مع المطرب عبد القادر الهدهود ، بعنوان “لو يسألونى” حازت على إعجار الجمهور وتفاعل معها ثم أغنية “ودى”، و “أنا بنت أصول”، و”شللى جرالك”، و”مانى”، وأدخلت ديانا حداد اسم الكويت في الأغنية تعبيراً عن حبها للشعب الكويتي ثم غنت أغنية “بالراحة عليا”، و”وينهم” وقالت ديانا حداد، أن هذه الأغنية من أفضل ما قدمته خلال مشوارها الغنائى، ثم غنت “زعلان يا زعلان”.
ولأول مرة غنى المطرب وائل جسار أمام الجمهور الكويتي في فعاليات مهرجان “ليالي فبراير” إلا انه بدأ على علاقة قوية به حيث بدأ باغنية “مهما تقول”، ثم شدا بـ”مشيت خلاص”، و”بتوحشينى”، و”جرح الماضى”، و”قرار”، ثم “غريبة الناس”، و”قلت مليون مرة أحبك”، و”خدنى الحنين”، و”فاكرانى حنسالك”.
وظهرت المطربة شيرين عبد الوهاب على جمهورها في الحفل بزي رجالي حيث إرتدت بدلة رجالى سوداء وقميص أبيض و”بابيون” رجالى أيضا، كما قامت برط شعرها للخلف، وكان لظهورها بهذا الزي مفاجأة كبيرة لجمهورها كما هو جديد على الحفلات حيث تتسابق النجمات لارتداء أفخم فساتين بيوت الأزياء العالمية لكن شيرين إتسمت بالجرأة بهذا الزي قائله: “عايزة أغيظ الرجالة شوية”
وتغنت شيرين بعدة أغاني كان أولها أغنية “مش عايزة غيرك”، ثم “صبرى قليل”، ثم قدمت “بتوحشنى”، وأهدتها  للجمهور الكويتى، وتابعت مع، “أنا مسئولة منك”، و”جرح تانى”، وقدمت بعد ذلك أغنية ” أنا مش بتاعة الكلام ده”، وبعدها أغنية “ده مش حبيبى”، و”محتاجة لهواك”، و”أعصابه تلاجة”، و”بعيد عنك” للمطربة الكبيرة أم كلثوم، و”مشربتش من نيلها”، و”متحاسبنيش”، واختتمت الحفل بأغنيتها الشهيرةً “آه يا ليل”.

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. خخخخخخخخخخخ دنتي راقل ياشيرين مايحتاج تغيظي الرقاله يا ارده خخخخ

  2. ههههههههههههههه كلامك مية مية
    فعلا انت راجل مايحتاج تغيظي الرجالة وهالكم يوم طالعة بشغلات بشعة وغريبة لايكون انعديتي من الليدي جاجا

  3. ليش أول ما طلعت بشعرها القصير وبنطلونا ما بتفرق عن الرجالة بشيء
    و بهاللبس راجل وستين راجل من بتوع هاليومين المخنثين والعياذ بالله

  4. والله يا كاتيا بس اريد اشوف صوره الك يمكن انتي ملكة جمال وانتي مخبيه روحك علينه كفايه تلطيش بلعالم الرايح والجاي شو انك ما بتستحي والله

  5. برافو برافو عليك والله ياشيرين عرفتي تنحفي بوقت قياسي والله شو حلوه ومتالقه وجميله وانيقه وبسيطه في الكلام الله يحميكي من العين يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *