>

في حياة كل فنانة جانب آخر بعيد عن الفن، يخص حياتها الشخصية، وعلاقتها بالجنس الآخر سواء كانت علاقة حب أو زواج، وكثير من النجمات كتب لهن السعادة في الحياة العملية والحياة الخاصة من خلال زيجات ناجحة.

وعانت بعض النجمات من الفشل في حياتهن الزوجية لأسباب مختلفة منها المشكلات والخيانة وغيرها من الأسباب، لتصبح تلك الفنانات عرضة للعنة الزواج، ومؤخرًا، كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عن عدم شعورها بالسعادة في حياتها الزوجية، وهى ليست المرة الأولى التي تعترف فيها فنانة بذلك، نتعرف على أشهر النجمات المطاردات بلعنة الزواج.

أكدت شيرين عبد الوهاب خلال تصريحاتها لبرنامج “المتاهة” التي تقدمه الإعلامية وفاء كيلانى، أنها لم تشعر بالأمان في حياتها الزوجية، ولم تحصل على السعادة وهى ليست المرة الأولى التي تعبر فيها شيرين عن عدم سعادتها بالزواج.

الفنانة علا غانم، روت تفاصيل تعدي زوجها السابق عليها بالضرب، مؤكدة أنه كان يكسر أمومتها أمام بناتها، وأنها كانت تشعر معه بالغربة.

وقالت، خلال لقائها ببرنامج «100 سؤال»: «الرجل اللى بيضرب مراته، بتبقى مهانة، وكان معيشني في حالة سيئة، وماابتسمتش طوال 7 شهور عاشرته فيهم، وكان بيخوني، والخيانة بتوجع لما بيبقى فيه حب فعلا».
من جانبها، فشلت الفنانة نيللى كريم في زواجها وانفصلت في النهاية وتحدثت عن تلك الزيجة خلال حوارها، ببرنامج «100 سؤال»، قائلة « شحنة النكد التي كنت أطل بها في أعمالى السينمائية، جاءت نتيجة خبرة 11 سنة مدة النكد اللى عشتها مع طليقى».
وتابعت: «أشكر 11 سنة، تعلمت فيها حقيقة النكد، بمعناه الحقيقى، وكنت أصبر علشان أولادى، ومنحت طليقى أكثر من فرصة، وفاقد الشيء لا يعطيه».
وعانت المطربة الشعبية بوسي مع زوجها لسنوات طويلة ثم نفذ صبرها في النهاية وانفصلت عنه، وكشفت في برنامج تليفزيوني كيف خانها طليقها مرتين، وأكدت أنها تحملت كثير من النكد والمشكلات من أجل استمرار علاقتهما معًا لكنه لم يقدر ذلك.

الجميلة إيمان العاصي، انفصلت عن زوجها بعد زواج دام شهرا ونصف الشهر، وأكدت أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى، وأضافت، أن الزواج في مصر في حاجة إلى أخصائى اجتماعى حيث إن الزوجين لا يتحملان بعضهما بعد أول أسبوع من الزواج.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *