الصفحة الرئيسية فن باميلا أندرسون تعلن انفصالها عن المغربي عادل رامي وتصفه بالوحش!

باميلا أندرسون تعلن انفصالها عن المغربي عادل رامي وتصفه بالوحش!

بواسطة -
1 543
عادل رامي وباميلا اندرسون

أعلنت الممثلة الأمريكية باميلا أندرسون انفصالها عن لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي من أصول مغربية عادل رامي الذي تكبره بـ21 عامًا، بعدما اكتشفت أنه يخونها مع امرأة ثانية.

وقالت، في منشور لها عبر موقع ”انستغرام“: ”السنتان الأخيرتان كانتا عبارة عن كذبة كبيرة، كان يكذب على الجميع، كيف استطاع التلاعب بامرأتين إلى هذه الدرجة؟ أنا متأكدة من وجود أخريات، إنه وحش“.

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

It’s hard to accept 💔 The last (more than) 2.years of my life have been a big lie. I was scammed, led to believe … we were in « big love »?. I’m devastated to find out in the last few days. That he was living a double life. He used to joke about other players who had girlfriends down the street in apartments close to their wives. He called those men monsters. ? But this is worse. He lied to all. How is it possible to control 2 women’s hearts and minds like this – I’m sure there were others. He is the monster. How could I have helped so many people @ndvhofficial and not be wise enough or able to help myself.

A post shared by The Pamela Anderson Foundation (@pamelaanderson) on

وذكر موقع ”كلوزر“ الفرنسي أن رامي حاول بجميع السبل استرضاء باميلا، بإرسال ورود ورسائل، لكنها لم تتجاوب معه، كما رفضت استقباله عندما حضر لمقابلتها في الفندق الذي تقيم فيه.

وأضافت الممثلة الأمريكية أنها عينت حارسًا شخصيًا لها، لأنها تخاف من اعتداء صديقها السابق عليها، وتتهمه بالعنف والنرجسية، كما أعلنت باميلا أنها ستغادر فرنسا.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.