أعلنت الممثلة الأمريكية باميلا أندرسون انفصالها عن لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي من أصول مغربية عادل رامي الذي تكبره بـ21 عامًا، بعدما اكتشفت أنه يخونها مع امرأة ثانية.

وقالت، في منشور لها عبر موقع ”انستغرام“: ”السنتان الأخيرتان كانتا عبارة عن كذبة كبيرة، كان يكذب على الجميع، كيف استطاع التلاعب بامرأتين إلى هذه الدرجة؟ أنا متأكدة من وجود أخريات، إنه وحش“.

https://www.instagram.com/p/BzH4eyHHOUN/

وذكر موقع ”كلوزر“ الفرنسي أن رامي حاول بجميع السبل استرضاء باميلا، بإرسال ورود ورسائل، لكنها لم تتجاوب معه، كما رفضت استقباله عندما حضر لمقابلتها في الفندق الذي تقيم فيه.

وأضافت الممثلة الأمريكية أنها عينت حارسًا شخصيًا لها، لأنها تخاف من اعتداء صديقها السابق عليها، وتتهمه بالعنف والنرجسية، كما أعلنت باميلا أنها ستغادر فرنسا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذه الأخبار كنت نتمنى تعلق عليها الصديقة “بنت لندن” عندها قاموس خاص بها يشفي غليلها هههههههه المهم باميلا اندرسون كانت تظن بأنها إذا صاحبت “عربي” سوف تتحكم في العلاقة كما تريد و تقودها نحو المصير الذي تشتهيه هي، و لكن خاب ظنها و مسعاها، واش مكتعرفيش راه الرجل العربي العن من الغربي يا مدام هههههه يكفي أن يرى مكنسة في بلكونة حتى يعتقد أنها امرأة شقراء فيتحرش بها و يغازلها و يصفر عليها و يغمز ههههههههههههههههه عادل الرامي غايته من هذه العلاقة هي الشهرة بالرغم من أنه مشهور فهو لاعب المنتخب الفرنسي بطل العالم، “من اصول مغربية” و لكن يسعى للمزيد من الشهرة على قفا اندرسون و في نفس الآن يحن لعلاقة مع الأصغر سنا و الأجمل و الأكثر شبابا، هذا طبيعي لا ننسى أن العرق العربي ينبض بالغدر و الخيانة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *