>

نشرت الفنانة السورية ” تولين البكري ” منشورا لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” أعلنت من خلاله عن إصابتها بمرض نفسي وهو اضطراب ثنائي القطب .

وتحدثت تولين البكري في منشورها عن أعراض هذا المرض التي تعاني منها إلا إنها أعربت عن افتخارها به ومواجهتها له وإنها لا تخجل منه .

فكتبت قائلة : ” أنا مصابة باضطراب ثنائي القطب وفخورة بذلك رغم تقلباتي المزاجية التي لا تحتمل .. لحظات جنوني وصولا لاكتئابي الحاد .. أنا فخورة لمكافحتي حتى اليوم ضد نوباتي ولو خيروني ثانية لاخترته طوعا ” .

وتابعت : ” نحن تلك الفئة القليلة من المجتمع التي تشعر أكثر نطير فرحا لرؤية قوس قزح ونحس بثقل العالم إذا ما شعرنا بالقلق ونحزن أيضا بشدة لموت شخصيتنا المفضلة ” .

وأضافت تولين البكري : ” نحن طبيعيون لكن في نطاق أوسع كأي شخص آخر نحن فقط نعيش أكثر .. المرض النفسي لم ولن يكون أبدا وصمة عار سواء أردت الاعتراف بذلك أو لا ” .



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. قرار خاطئ ، المفروض يكون القرار ، كل تصريح تريد ان تدلي به سيدة الحسن والجمال السفيرة الأمريكية تدفع ١٠٠ مليون دولار تذهب كضريبة لخزينة الدولة في مجال الرعاية الاجتماعية هههههههههههههههههه وعندما تدفع لا بأس ان تشتم من تشاء وتصب الزيت على النار مثل ما يعجبها . جانب من الأزمة في لبنان بل الجانب الأكبر هو الحيزبونة وسفارتها وإداراتها الأمريكية لاجبار اللبنانيات ان يهزوا ، وهن زحوف ههههههههههههههههه وهز مصحوب بتزحلوق لا إرادي . وهذه هي السياسة الغربية الجديدة في كل الدول العربية ، إذا ما تهز ايها الشعب العربي وتخلينا نملس لك هههههههههههههههههه فلن نرضعك ارضاع كبير ههههههههههههههههه اروح اشوف الولد الإنكليزي مصطفى الكاظمي الي حطوه رئيس وزراء شنو جاي يهبب ؟ شكلو ناوي يحرق العراق بحجة مكافحة الفساد هههههههههههههههههه وهو اكبر حرامي هههههههههههههههه اطلبه ثمن سمكتين مسكوف وما أعطاني إياها من ست سنوات هههههههههههههههه

  2. شكلو التعليق تزحلق الى صفحة ثانية ههههههههههههههههه كنت اريد اعلق على موضوع السفيرة الأمريكية في لبنان هههههههههههههههههه لا تاخذونا العتب على حالة الهز الايماني المبارك على وحدة ونص ههههههههههههههههه التي تسود الامة العروبية باكملها هههههههههههههههههه

  3. ومع هذا لازم اعلق على موضوع هذه المجنونة الحلوة ههههههههههههههههههه وأقول لها جنون بحلاوة لا يضر ولا يمنع ، مثل الدسومة هههههههههههههههه التي لا تضر ولا تحجب الوضوء كما يقول الفقهاء ههههههههههههههههه ومع هذا على الذي يتزوجك ان يكون حذرا من اطالة التفخيذ ههههههههههههههههههه لا تجيكي حالة الجنون وهو رايح في ستين نومة ههههههههههههههههههه الحذر واجب من المجنونات ان كن حلوات ههههههههههههههه مين يعرف شنو بيجي في عقلك اخر الليل هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *