استضافت الإعلامية ” ياسمين عز ” الفنانة ” صفوة ” في برنامجها (كلام الناس) المذاع عبر قناة MBC مصر بعد فترة غياب عن الظهور الإعلامي .

وخلال اللقاء كشفت صفوة عن أن أحد مشاهدها بفيلم (هي فوضى) قد تسبب في تعرضها لأزمة نفسية جعلتها تشعر بالغضب من نفسها وبقت في منزلها لمدة 5 سنوات مبتعدة عن الناس .

وفي بداية حديثها أشارت صفوة إلى أن عملها مع المخرج الراحل ” يوسف شاهين ” والمخرج ” خالد يوسف ” كان من إحدى أمانيها .. وتحققت أمنيتها بانضمامها لفريق عمل فيلم هي فوضى الذي شارك في إخراجه كلا منهما .

وتابعت : ” لما عملت فيلم هي فوضى قعدت بعدها 5 سنين قاعدة في البيت، مبستقبلش تليفونات ومضايقة جدا .. في التصوير وبسبب رؤية المخرج اتحطيت في موقف .. وبعد ما الفيلم اتعرض أنا زعلت من نفسي رغم إشادات ناس كتير عن دوري بالفيلم ” .

وأشارت صفوة إلى أنها عند عرض الفيلم بالتليفزيون لا تشاهده مضيفة عن المشهد الذي يزعجها بالفيلم : ” المشهد اللي في قسم الشرطة ده مضايقنيش اطلاقا .. المشهد اللي ضايقني بتاع الكوافير اللي أنا وخالد صالح فيه ” .

وأضافت الفنانة صفوة حول رايها بفيلم هي فوضى : ” الفيلم فيلم عبقري بكل معنى الكلمة من أداء فنانين، إخراج، كل حاجة .. أنا اللي زعلت من نفسي بعد عرض الفيلم ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *